يحدث الان : دارين حداد لفوشيا: أصبت بعقدة نفسية لهذا السبب! “فيديو”
يحدث الان : دارين حداد لفوشيا: أصبت بعقدة نفسية لهذا السبب! “فيديو”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، دارين حداد لفوشيا: أصبت بعقدة نفسية لهذا السبب! “فيديو”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، دارين حداد لفوشيا: أصبت بعقدة نفسية لهذا السبب! “فيديو”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : دارين حداد لفوشيا: أصبت بعقدة نفسية لهذا السبب! “فيديو”.

دارين حداد لفوشيا: أصبت بعقدة نفسية لهذا السبب! “فيديو”
اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 08:58 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 08:58 صباحاً - قالت الفنانة التونسية دارين حداد إن سبب قلة أعمالها الدرامية، هو إصابتها بعقدة نفسية بسبب تأجيل الأعمال التي اشتركت فيها ... اخباري نيوز - خاص

قالت الفنانة التونسية دارين حداد إن سبب قلة أعمالها الدرامية، هو إصابتها بعقدة نفسية بسبب تأجيل الأعمال التي اشتركت فيها من قبل، موضحة أنها أصيبت بالإحباط لأن مسلسلها “بين عالمين” بعد أن انتهت من تصويره، تم تأجيل عرضه لوقت لاحق.

وأضافت في لقاء خاص مع “اخباري نيوز” خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها “علي بابا” بطولة كريم فهمي وآيتن عامر، أنه كان من المقرر أن تشارك في عمل درامي جديد هذا العام، وتم تأجيله أيضا، مشيرة إلى أنها ستشارك في الفترة المقبلة في فيلم سينمائي مع نخبة من كبار النجوم.

شاهدي الفيديو..

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : دارين حداد لفوشيا: أصبت بعقدة نفسية لهذا السبب! “فيديو” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : دارين حداد لفوشيا: أصبت بعقدة نفسية لهذا السبب! “فيديو”.

يحدث الان : دارين حداد لفوشيا: أصبت بعقدة نفسية لهذا السبب! “فيديو” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : دارين حداد لفوشيا: أصبت بعقدة نفسية لهذا السبب! “فيديو” .

المصدر : فوشيا