يحدث الان : جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وتطرح جمبسوت مرصّع بسعر خيالي!
يحدث الان : جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وتطرح جمبسوت مرصّع بسعر خيالي!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وتطرح جمبسوت مرصّع بسعر خيالي!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وتطرح جمبسوت مرصّع بسعر خيالي!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وتطرح جمبسوت مرصّع بسعر خيالي!.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 08:35 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 08:35 صباحاً - أبريل , 02 / 20182018-04-02 8:34:56

Yasmin Eaissaoui

أخبار
في تعاون جديد مع شركة سواروفسكي ، قدّمتْ علامة جوسي كوتور التي تتولى ستايلست المشاهير جيمي مزراهي إدارتها الإبداعية، مجموعة ... محمد أفشكو

في تعاون جديد مع شركة سواروفسكي ، قدّمتْ علامة جوسي كوتور التي تتولى ستايلست المشاهير جيمي مزراهي إدارتها الإبداعية، مجموعة من القطع الكلاسيكية من وحي بداية الألفية الثانية، أبرزها بدلة جمبسوت جوسي كوتور مغطّاة بأحجار السواروفسكي ، والتي يصلع سعرها إلى 25670 دولاراً.

وسبق أنْ تمّ عرض تعاون جويسي كوتور الجديد مع سواروفسكي، كجزء من مجموعة ربيع 2018، للعلامة التجارية، والتي قُدّمتْ لأوّل مرّة خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر، وارتدتها كيتي بيري أثناء جولتها الغنائية في يناير، كما ارتدتها ليدي غاغا خلال العام الماضي.

ولن تكون البدلة متاحة للشراء حتى الشهر المقبل، لكن بعيداً عن هذه القطعة الباهظة الثمن، شملتْ المجموعة أيضاً تشكيلة من الألبسة الرياضية المبتكرة والقابلة للتخصيص بشكل كامل، حيث يمكنكِ امتلاك بدلة رياضية من القطيفة مطرّزة باسمكِ على الظهر، ومزينة بأحجار الكريستال.

وتُباع قطع المجموعة حصريًا في متجر Farfetch، وتبدأ أسعارها  من 275 دولارًا للقطع غير المزينة بالكريستال إلى 1350 دولارًا للقطع المنمقة، مع تكلفة تخصيص تصل إلى 40 دولارًا للحرف الواحد و 200 دولار للشعارات والكلمات، وقد تمّ طرح الدفعة الأولى من المجموعة للشراء، وستطرح المزيد من القطع في شهر أبريل ومايو.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وتطرح جمبسوت مرصّع بسعر خيالي! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وتطرح جمبسوت مرصّع بسعر خيالي!.

يحدث الان : جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وتطرح جمبسوت مرصّع بسعر خيالي! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وتطرح جمبسوت مرصّع بسعر خيالي! .

المصدر : فوشيا