يحدث الان : “إتش إند إم” تخرج عن المألوف وتصدر مجموعة فساتين زفاف
يحدث الان : “إتش إند إم” تخرج عن المألوف وتصدر مجموعة فساتين زفاف

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، “إتش إند إم” تخرج عن المألوف وتصدر مجموعة فساتين زفاف، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، “إتش إند إم” تخرج عن المألوف وتصدر مجموعة فساتين زفاف، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : “إتش إند إم” تخرج عن المألوف وتصدر مجموعة فساتين زفاف.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 08:12 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 08:12 صباحاً - أبريل , 02 / 20182018-04-02 8:07:23

Yasmin Eaissaoui

فساتين
في الماضي عادة ما تجد العروس نفسها تائهة ومتردّدة  في اختيار فستان الزفاف نظرا لكونه باهظ الثمن إلى حد ما، و لحسن ... محمد أفشكو

في الماضي عادة ما تجد العروس نفسها تائهة ومتردّدة  في اختيار فستان الزفاف نظرا لكونه باهظ الثمن إلى حد ما، و لحسن الحظ أصبحت العديد من العلامات التجارية الشعبية تقدم للعروس خيارات متنوعة من فساتين زفاف جميلة بتكلفة معقولة ومناسبة، مقارنة بمتاجر الأزياء الشهيرة.

وانضمت العلامة التجارية الشهيرة إتش إند إم إلى كل من French Connection و Whistles و Oasis و Monsoon بطرح خط رائع من فساتين الزفاف ووصيفات الشرف لموسم ربيع وصيف 2018 يحمل اسم “متجر الزفاف”، فإذا كنت تبحثين عن فستان زفاف بسعر معقول، فإن H & M هو المتجر المناسب.

وتتضمن التشكيلة 4 فساتين زفاف يمكنك الاختيار بينها، منها فساتين بقصة الهالتر، وفساتين الدانتيل الرومانسية وأخرى مطبعة بالزهور، وعلى الرغم من أن فساتين الزفاف البيضاء المتدفقة أكثر كلاسيكية، إلا أن اختيارات H & M تشمل أيضاً الفساتين القصيرة والنغمات الملونة كالأحمر والأخضر والليلكي.

وتشمل المجموعة فساتين وصيفات الشرف، بما في ذلك بعض الصور الظلية القصيرة والطويلة في لوحة متنوعة من الألوان الباهتة، مثل بدلة جامبسوت ليلكية .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : “إتش إند إم” تخرج عن المألوف وتصدر مجموعة فساتين زفاف عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : “إتش إند إم” تخرج عن المألوف وتصدر مجموعة فساتين زفاف.

يحدث الان : “إتش إند إم” تخرج عن المألوف وتصدر مجموعة فساتين زفاف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : “إتش إند إم” تخرج عن المألوف وتصدر مجموعة فساتين زفاف .

المصدر : فوشيا