عـااجل: للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»
عـااجل: للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»

عـااجل: للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم».

الاثنين 2 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يحتاج الشعر للعناية بشكل خاص وخاصة خلال تغيير الجو وبداية فصل الربيع ومن أفضل الزيوت التي ينصح بها خبراء العناية بالشعر زيت السمسم.

فزيت السمسم يساعد على ترطيب الشعر ومحاربة الجفاف التي يتعرض طوال اليوم، كما يساعد على منح الشعر الإشراقة واللمعان المطلوب، وأظهر الخبراء انه يساعد على تغذية الشعر والفروة جيداً.

وخلال برنامج «همسة»، على شاشة MBC، تم تقديم وصفة يمكن تطبيقها بشكل مستمر، للتمتع بشعر أكثر حيوية، وهي تسخين زيت السمسم قليلاً حتى يصبح فاتر، ومن ثم دهن الشعر بع وتدليك الفروة جيداً به، ومن ثم قومي بتغطيته بكيس لبلاستيك لمدة 20 دقيقة، ويشطف بعدها جيداً بالماء .

عـااجل: للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم».

عـااجل: للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: للحصول على شعر لامع.. السر في «زيت السمسم» .

المصدر : المصرى اليوم