يحدث الان : أنغام تبرئ أصالة من المخدرات.. وتهدد بمقاضاة هؤلاء!
يحدث الان : أنغام تبرئ أصالة من المخدرات.. وتهدد بمقاضاة هؤلاء!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أنغام تبرئ أصالة من المخدرات.. وتهدد بمقاضاة هؤلاء!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أنغام تبرئ أصالة من المخدرات.. وتهدد بمقاضاة هؤلاء!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : أنغام تبرئ أصالة من المخدرات.. وتهدد بمقاضاة هؤلاء!.

أنغام تبرئ أصالة من المخدرات.. وتهدد بمقاضاة هؤلاء!
اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 06:40 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 06:40 صباحاً - عبرت الفنانة المصرية أنغام عن غضبها إثر انتشار خبر يؤكد تورطها ومعرفتها بتفاصيل قضية مخدرات صديقتها الفنانة أصالة نصري، مؤكدة ... اخباري نيوز - خاص

عبرت الفنانة المصرية أنغام عن غضبها إثر انتشار خبر يؤكد تورطها ومعرفتها بتفاصيل قضية مخدرات صديقتها الفنانة أصالة نصري، مؤكدة على قوة العلاقة التي تربطها بالنجمة السورية.

ونشرت أنغام تعليقا عبر صفحتها في إنستغرام تنفى من خلاله ما تردد حول تعاطي أصالة المخدرات، وكتبت قائلة: “بالإشارة إلى المقال الوارد فى إحدى وسائل الإعلام، تحت عنوان “أصالة نصرى أقلعت عن المخدرات وأنها أخبرت صديقتها النجمة أنغام”، فإننى أقر أن ما ورد بهذا المقال عاري تماما من الصحة وأن صديقتى الغالية أصالة لم تخبرنى بشىء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلًا.

وهددت أنغام المجلة التي نشرت الخبر الكاذب، متوعدة بمقاضاة محررة المقال ورئيس التحرير، ورئيس مجلس إدارة المجلة في حال عدم تكذيب الخبر.

وتابعت أنغام “إننى سوف أكلف مستشارى القانونى، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد محررة المقال ورئيس التحرير ورئيس مجلس إدارة المجلة فى حال عدم تكذيب الخبر الكاذب الذى زج باسمى فيه لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التى تربطنى بالنجمة أصالة”.

ومن المعروف أن أصالة وأنغام تجمعهما صداقة قوية ليس فقط داخل الوسط الفنى بل خارجه أيضا فدائما تعبر الفنانتان عن حبهما لبعضهما من خلال نشر صور لهما معا عبر مواقع التواصل.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : أنغام تبرئ أصالة من المخدرات.. وتهدد بمقاضاة هؤلاء! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : أنغام تبرئ أصالة من المخدرات.. وتهدد بمقاضاة هؤلاء!.

يحدث الان : أنغام تبرئ أصالة من المخدرات.. وتهدد بمقاضاة هؤلاء! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : أنغام تبرئ أصالة من المخدرات.. وتهدد بمقاضاة هؤلاء! .

المصدر : فوشيا