يحدث الان : مجموعة الهوت كوتور من ديور لربيع وصيف 2018.. بالوردي والأحمر فقط!
يحدث الان : مجموعة الهوت كوتور من ديور لربيع وصيف 2018.. بالوردي والأحمر فقط!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مجموعة الهوت كوتور من ديور لربيع وصيف 2018.. بالوردي والأحمر فقط!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مجموعة الهوت كوتور من ديور لربيع وصيف 2018.. بالوردي والأحمر فقط!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : مجموعة الهوت كوتور من ديور لربيع وصيف 2018.. بالوردي والأحمر فقط!.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 06:40 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 06:40 صباحاً - أبريل , 02 / 20182018-04-02 6:28:30

nermeen

أخبار
عرضت الدار الفرنسية كريستيان ديور مجموعة الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018 بمتحف مينشنغ للفنون في شنغهاي، التي أصبحت وجهة ... محمد أفشكو

عرضت الدار الفرنسية كريستيان ديور مجموعة الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018 بمتحف مينشنغ للفنون في شنغهاي، التي أصبحت وجهة مقصودة لمنزل الأزياء الباريسي في السنوات الأخيرة.

وقدمت المديرة الإبداعية للأزياء النسائية ماريا غراتسيا تشيوري مجموعة كاملة من الصور الظلية فوق مدرج يبدو شبيها برقعة الشطرنج بالحجم الطبيعي.

المجموعة مستوحاة من الحركة السيريالية وقد سبق أن تم عرضها في باريس، لكن عرض شانغهي شمل 12 إطلالة حصرية مستوحاة من المعجبين اتسمت بالرقة و الجمال، فبرز ضمنها فستان سهرة سمي بـ “فرانسيس بولانش” وهو فستان من مجموعة ربيع/صيف عام 1950 أعيد تصميمه بطابع عصري.

في تكريم إضافي للصين ، قدمت ماريا غراتسييا تشيوري العديد من الإطلالات باللون الأحمر، الذي يعد رمز الحظ الجيد، إلى جانب كونه اللون المفضل لدى مؤسس الدار الفرنسية الراحل الذي وصفه بأنه “لون الحياة” في قاموسه الصغير للأزياء.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : مجموعة الهوت كوتور من ديور لربيع وصيف 2018.. بالوردي والأحمر فقط! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : مجموعة الهوت كوتور من ديور لربيع وصيف 2018.. بالوردي والأحمر فقط!.

يحدث الان : مجموعة الهوت كوتور من ديور لربيع وصيف 2018.. بالوردي والأحمر فقط! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : مجموعة الهوت كوتور من ديور لربيع وصيف 2018.. بالوردي والأحمر فقط! .

المصدر : فوشيا