يحدث الان : سعودية مهددة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسمية.. وهذا ما حصل! (فيديو)
يحدث الان : سعودية مهددة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسمية.. وهذا ما حصل! (فيديو)

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، سعودية مهددة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسمية.. وهذا ما حصل! (فيديو)، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، سعودية مهددة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسمية.. وهذا ما حصل! (فيديو)، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : سعودية مهددة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسمية.. وهذا ما حصل! (فيديو).

سعودية مهددة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسمية.. وهذا ما حصل! (فيديو)
اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 06:11 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 06:11 صباحاً - أبريل , 02 / 20182018-04-02 6:04:13

mona misleh

حياتك
وجهت فتاة سعودية من حفر الباطن تدعى أمل الشمري، مساء أمس عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نداء استغاثة للمسؤولين، لتخليصها من ... اخباري نيوز - خاص

وجهت فتاة سعودية من حفر الباطن تدعى أمل الشمري، مساء أمس عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نداء استغاثة للمسؤولين، لتخليصها من والدها الذي هددها بالقتل.

وفي تفاصيل الحادثة، قالت أمل في مقطع فيديو إنها تقدمت بشكوى لوزارة التمنية الاجتماعية، أكدت فيها تعرضها للتعنيف والضرب على يد والدها، وأن الأب وقّع على تعهد بعدم ضربها مجددا، إلا أنه وفور عودته إلى المنزل، هددها بالقتل مشيرا إلى أنها عار عليه، بحسب قولها.

وطلبت أمل من خلال مقطع الفيديو، المسؤولين بالتحرك الفوري، مؤكدة أن والدها قد غادر المنزل وأنه سيعود لقتلها.

وأضافت أمل أن والدها “خريج سجون” بحسب تصريحها، وأنه لطالما مارس عليها وعلى والدتها أبشع أساليب الضرب والعنف.

ومن خلال مقطع فيديو آخر، أشارت أمل إلى أنها مختبأة في الحمام، وطلبت النجدة مججدا.

ولم يتوقف الأمر هنا، بل نشرت أمل عدة صور بينّت التعنيف الجسدي الذي تعرضت له على كامل أجزاء جسدها.

وبعد ساعات قليلة، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، إن الوزارة تدخلت في القضية، ولبت نداء الشابة وهي مع والدتها.

وأكد أبا الخيل في تغريدة: “وحدة الحماية الاجتماعية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، تتدخل لحماية فتاة في حفر الباطن، وجاري التحقق من تعرضها للعنف؛ للحفاظ على سلامتها، والفتاة ووالدتها حاليًا في مقر الوحدة، وبدأت الوزارة في اتخاذ الإجراءات النظامية وفقًا لنظام الحماية من الإيذاء ولائحته التنفيذية”.

ومن ناحيتها، أكدت أمل عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها ووالدتها بخير وبمكان آمن وأن المجرم سينال الجزاء.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : سعودية مهددة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسمية.. وهذا ما حصل! (فيديو) عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : سعودية مهددة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسمية.. وهذا ما حصل! (فيديو).

يحدث الان : سعودية مهددة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسمية.. وهذا ما حصل! (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : سعودية مهددة بالقتل من والدها تستنجد بالجهات الرسمية.. وهذا ما حصل! (فيديو) .

المصدر : فوشيا