عـااجل: استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع: حقيقة أم خرافة؟
عـااجل: استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع: حقيقة أم خرافة؟

عـااجل: استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع: حقيقة أم خرافة؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع: حقيقة أم خرافة؟، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع: حقيقة أم خرافة؟.

الاثنين 2 أبريل 2018 04:58 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ من الأقاويل الشائعة أن استخدام مجفف الشعر، خاصة لدى الرجال، يؤدي إلىالإصابة بالصلع أو على الأقل ظهور فراغات الشعر، وهذا الاعتقاد يتهم القبعات بأنها هي الأخرى أحد أسباب تساقط الشعر وظهور الفراغات وقد يصل الأمر إلى حد الصلع.

وما أكد عليه موقع men'shealth هو أنه لا توجد أي دلائل علمية على هذا الحديث، وقال أنه لا شك في أن استخدام المجفف بشكل متكرر يضر الشعر ولكن لا توجد علاقة مباشرة بين الصلع والمجفف أو حتى القبعات.

وأكد الموقع أن الوراثة تلعب دور كبير في الإصابة بالصلع أو ظهور فراغات الشعر، أما المعدل المتوسط لتساقط الشعر فهو نتيجة ممارسات خاطئة، وأن السبب وراء الصلع يأتي بسبب صغر حجم البصيلات الذي قد يصل إلى حد عدم إنبات الشعر نهائياً.

عـااجل: استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع: حقيقة أم خرافة؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع: حقيقة أم خرافة؟، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع: حقيقة أم خرافة؟.

عـااجل: استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع: حقيقة أم خرافة؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: استخدام مجفف الشعر يصيب بالصلع: حقيقة أم خرافة؟ .

المصدر : المصرى اليوم