أخبار : وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها
أخبار : وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها

أخبار : وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها.

الأحد 1 أبريل 2018 05:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هناك وظائف لا يعرف الناس انها موجودة بالفعل، منها وظيفة اميرات ديزني التي تعمل صاحبتها كأميرة طوال الوقت و تأخذ راتب مقابل ذلك، و وظيفة الاستلقاء بدون فعل اي عمل و اخذ المال مقابل ذلك، كما توجد وظيفة اشبينة العروسة السرية و المحترفة، التي تقوم العروس بتأجيرها في سرية تامة قبل حفل الزفاف .

وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها

1- متذوق المثلجات: هذه الوظيفة موجودة بالفعل، و هي من اعلى الوظائف من حيث الراتب و الأجر، و يقوم صاحبها بتذوق اطعمة المثلجات المختلفة، و تحديد ما هو المذاق الجيد منهم، لعرضه في السوق .

2- وظيفة اميرات ديزني: هذه الوظيفة تحلم بها الفتيات، و هي موجودة على ارض الواقع بالفعل، فهناك فتيات تقمن بالعمل كأميرات ديزني و ارتداء الملابس الخاصة بهن طوال الوقت و التصرف مثلهن، و بالرغم من ان اجر هذه الوظيفة اقل من بعض الوظائف الاخرى، و لكن صاحبة هذه الوظيفة تتلقى الكثير من الامتيازات بسبب هذا العمل ابرزها، خصم دائم بنسبة خمسون بالمئة على جميع المواصلات، و على جميع وسائل السفر المختلفة، كما تتمتع بخصم ضخم على الاطعمة المختلفة ايضا، و يمكنها الدخول العديد من الاماكن بدون دفع التذاكر الخاصة بها .

3-العمل كحورية بحر: وظيفة حورية البحر تعمل بها بعض الفتيات، و تتلقى صاحبتها اجر كبير مقابل هذه الوظيفة، و يكتسبون المال عن طريق المشاركة في المناسبات المختلفة، مثل حفلات اعياد الميلاد، او تعليم بعض الناس السباحة، او الفعاليات و المسابقات الكبرى، التي يأتي فيها عدد كبير من الناس .

4- تمثيل دور الجثة: هذه الوظيفة قد تكون غريبة و غير مناسبة للبعض، و لكن صاحبها يتلقى راتب كبير مقابل مجرد الاستلقاء و تمثيل دور الجثة اثناء عرض البرنامج التلفزيوني، و يمكن لصاحبها ايضا معرفة جميع تفاصيل هذه البرامج، و الخوض في تجربة جديدة بجانب الراتب الكبير .

5- اخصائي التكاسل: هذه الوظيفة موجودة بالفعل، فقد قامت شركة بالبحث عن موظف يقوم بها، و كل ما عليه لأداء هذه الوظيفة هو الذهاب و الاستلقاء في الشركة بدون اداء اي عمل، و وظيفته الوحيدة هي عدم اداء اي وظيفة، و ممارسة ما يحبه من هوايات او مشاهدة ما يحبه من افلام، و يتلقى راتب كبير على هذه الوظيفة .

6- اشبينه عروس محترفة: تم انشاء شركة لتأجير الاشبينات المؤقتين للعمل، و تذهب العروس التي لا تمتلك اي اشبينه او من تريد اشبينه محترفة، للشركة و تدفع المال مقابل اداء الاشبينه وظيفتها بسرية تامة، و بدون معرفة اي شخص انها مستأجرة و مزيفة، و انها لا تربطها اي صلة بالعروس سوى العمل .

7- كاتب كعكات الحظ: هذه الوظيفة يقوم صاحبها بكتابة الجمل التي تعبر عن القدر و الطالع، و التي يجدها الناس عند اخذ كعكات الحظ و فتحها، و قد تبدو وظيفة سخيفة للبعض، و لكن راتب هذه الوظيفة الكبير، يجعل من يرى انها سخيفة يحاول الوصول اليها و العمل بها .

8- الاستلقاء على الفراش: قام بعض الباحثين بعمل دراسات على بعض الناس الذين يستلقون فقط على الفراش، و بسبب احتياجهم لعدد كبير من الناس، قد جعلوا الاستلقاء على الفراش وظيفة و لها راتب كبير، و صاحبها يقوم بالاستلقاء لمدة 87 يوم، مع تزويده بكل ما يحتاجه من ادوات الترفيه، مثل التلفزيون، و العاب الفيديو و السماح لهم باستقبال اي زائر .

9- رعاية جزيرة خاصة: هذه الوظيفة قد حصل عليها شخص بالفعل، و اخذ عن طريقها راتب كبير، و قد قام بالاستلقاء في هذه الجزيرة و الاستمتاع بها، بغرض حراستها و حمايتها .

10- فاحص الزلاجات المائية: هذه الوظيفة يقوم صاحبها بأخذ المال، مقابل قيامه بتجربة الزلاجات و مقابل فحصها و التأكد من صحتها و سلامتها، و اصحاب هذه الوظيفة هم اشخاص محظوظين لأنهم يستمتعون بعملهم .

أخبار : وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها.

أخبار : وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : وظائف مذهلة لن تتوقع وجودها .

المصدر : المرسال