يحدث الان : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار
يحدث الان : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار.

الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 12:55 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 12:55 مساءً - ينهمك هذه الأيام بالتحضيرات للانتخابات النيابية، إذ يشهد هذه المرة حراكا نسائيا غير مسبوق بهدف زيادة الكوتا النسائية، وبالتالي ... فابيان عون

ينهمك لبنان هذه الأيام بالتحضيرات للانتخابات النيابية، إذ يشهد هذه المرة حراكا نسائيا غير مسبوق بهدف زيادة الكوتا النسائية، وبالتالي التمثيل النسائي في المجلس النيابي، الذي لم يشهد سوى حضور خجول للمرأة منذ عام 1953 .

وتعتبر هذه الدورة الانتخابية الأكثر حظا لتفعيل دور المرأة في المجلس النيابي، إذ وصل عدد المرشحات إلى حوالى 86 مرشحة أي ما يعادل 14% من النسبة الإجمالية للمرشحين.

 

الفيديو المرفق، يعرض المقابة التي أجراها موقع “اخباري نيوز” مع الساتيليست خليل الزين، الذي تحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات النيابية الإعلاميتين بولا يعقوبيان وجسيكا عازار.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار.

يحدث الان : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الستايلست خليل الزين يتحدث عن إطلالة المرشحتين للانتخابات اللبنانية بولا يعقوبيان وجسيكا عازار .

المصدر : فوشيا