يحدث الان : من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟
يحدث الان : من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 12:32 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 12:32 مساءً - هل تعلمين أن السبب في كونك مفرطة النشاط يمكنك أن يكون مرتبطًا ببرجك؟ نعم، ذلك صحيح، فهناك العديد من السمات الشخصية التي ترتبط بنوع برجك، ومن بينها مستوى نشاطكِ.

إليك مدى تأثير برجك على بعض مشاعرك مثل التوتر وفرط النشاط:

برج الحمل: 21 مارس -19 أبريل

لا تستطيعين الاسترخاء بسبب نفاد صبرك، فأنتِ دائمًا على عجلة من أمرك ولا تريدين تضييع وقتك على أي شيء أو مع أي شخص، كما أنك لا تتقبلين حقيقة أن هناك بعض الأشخاص البطيئين.

الثور: 20 أبريل-20 مايو

تعد شخصيتك عنيدة جدًا، ولا تستجيبين للنقد جيدًا، ومن ناحية أخرى، لا تعرفين كيفية التعامل مع النزاعات بشكل بناء، وكل هذه العوامل تجعلك مفرطة النشاط.

الجوزاء: 21 مايو -20 يونيو

يرجع توترك إلى أنك تبالغين في تقدير قدرتك على العمل بشكل مبالغ فيه، كما تعتقدين بأنه يمكنك تنفيذ المهام على الفور، ولكن عليكِ فهم أنكِ إنسانة ولديك حدود، وعلى الرغم من أنكِ قابلة للتكيف، إلا أنك لا تستطيعين التعامل مع جميع المواقف.

السرطان: 21 يونيو -22 يوليو

أنتِ شخصية حساسة للغاية وكثيرًا ما تسمحين لعواطفك بالسيطرة عليكِ، وانزعاجك من أبسط الأشياء يجعلك تتوترين بسهولة، وكل ذلك يساهم في جعلك مفرطة النشاط.

الأسد: 23 يوليو -23 أغسطس

يرجع توترك إلى أنكِ كثيرًا ما تضعين نفسك تحت ضغط كبير لإعطاء أفضل صورة، وترغبين دائمًا في أن تكوني الأولى والأبرز، لكن الحقيقة هي أنك لا تستطيعين ذلك، فأنتِ بشر وعليكِ فهم أنه لا يمكنك التفوق في كل شيء.

العذراء: 24 أغسطس -23 سبتمبر

لا تستطيعين الاسترخاء، ويرجع فرط النشاط لديكِ إلى توترك الشديد بشأن كل شيء، وتريدين أن يكون كل شيء من حولك مثالي ويتفق مع معاييرك العالية.

الميزان: 24 سبتمبر -23 أكتوبر

لا تستطيعين تقبل حقيقة أن توقعاتك لا تترجم دائمًا إلى واقع، ولكنك تتميزين بشخصية مجتهدة وحالمة، كما تميلين إلى جذب أجمل الأشياء التي تقدمها الحياة.

العقرب: 24 أكتوبر -22 نوفمبر

أنتِ بحاجة إلى التوقف عن الشعور بالارتياب طوال الوقت، فذلك ما يجعلك مفرطة النشاط، واعلمي أن ليس كل ما يدور حولك يتعلق بك من أي ناحية، فلا تجعلي سرعتك تضطرك إلى تبني أعباء الآخرين.

القوس: 23 نوفمبر -22 ديسمبر

اللامبالاة هي السبب في كونك مفرطة النشاط، كما أنك أنانية بشكل كبير وتفكرين باستمرار في نفسك، واعلمي أن عدم انتباهك إلى احتياجات ومشاعر الآخرين، لن يجعلك قادرة على الشعور بالراحة عندما تكونين معهم، وسيساهم في شعورك بالتوتر.

الجدي: 23 ديسمبر -20 يناير

تصبحين مفرطة النشاط لأن شخصيتك لا تسمح لكِ بالاسترخاء، حيث إنك تحبين العمل والإنتاج باستمرار.

الدلو: 21 يناير -18 فبراير

تميلين إلى تقدير وحدتك بشكل كبير، ولكنك شخص يحب أن يشعر دائمًا بالحب والحاجة إليه، كما ترغبين في أن يتوق الناس لكِ، ولكنك في الوقت نفسه ترغبين في الاستقلالية، وهذه المفارقة الغريبة لشخصيتك تسبب الكثير من التوتر لأنك لا تفهمين عواطفك الخاصة.

الحوت: 19 فبراير -20 مارس

تعيشين في عالم أحلامك أكثر من اللازم، وتتركيها تستهلك واقعك، ونتيجة لذلك تشعرين بأنك في طريق مضلل في الحياة، مما يجعلك مفرطة النشاط.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟.

يحدث الان : من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : من العصبية إلى فرط النشاط.. كيف يؤثر برجك على شخصيتك؟ .

المصدر : فوشيا