يحدث الان : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانًا مشهورًا؟
يحدث الان : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانًا مشهورًا؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانًا مشهورًا؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانًا مشهورًا؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانًا مشهورًا؟.

شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانًا مشهورًا؟
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 12:32 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 12:32 مساءً - نشرت النجمة المصرية حنان ترك مؤخرا صورة عبر حسابها في إنستغرام، كشفت فيها عن موهبة ابنها محمد في الرسم. وبدا ... اخباري نيوز - خاص

نشرت النجمة المصرية حنان ترك مؤخرا صورة عبر حسابها في إنستغرام، كشفت فيها عن موهبة ابنها محمد في الرسم.

وبدا محمد في الصورة وهو يرسم لوحة فنية لعصفور في الطبيعة وهو بكامل تركيزه، أما في الصورة الثانية فعرضت ترك اللوحة التي انهاها محمد بريشته.

وبينت الصور احترافية ابن حنان ترك بالرسم، إذ عبّر المتابعون عن جمال اللوحة ودقة اتقانها، مؤكدين أن “فرخ الوز عوام”، أي أن محمدا يمتلك موهبة فنية تماما مثل والدته.

ومن ناحيتها، ردت حنان ترك على عدد من متابعيها الذين طرحوا أسئلة حول هوية الطفل، مؤكدة أنه ابنها محمد.

يذكر أن لحنان ترك 5 أطفال هم محمد وحسن وآدم ويوسف ومريم، والفنان محمد من مواليد عام 2009 ويبلغ من العمر 9 سنوات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانًا مشهورًا؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانًا مشهورًا؟.

يحدث الان : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانًا مشهورًا؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : شاهدي.. حنان ترك تشجع ابنها على هذه الموهبة، فهل يصبح فنانًا مشهورًا؟ .

المصدر : فوشيا