يحدث الان : ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟
يحدث الان : ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟.

ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 12:11 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 12:11 مساءً - قال الفنان كريم فهمي، إنه سيطل على جمهوره في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل درامي، يغلب عليه طابع ... اخباري نيوز- خاص

قال الفنان المصري كريم فهمي، إنه سيطل على جمهوره في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل درامي، يغلب عليه طابع الأكشن والإثارة.

وقال في لقائه مع “اخباري نيوز” خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه الجديد “علي بابا” مع الفنانة آيتن عامر، أن دوره في المسلسل الرمضاني سيكون مختلفاً تمامًا عن دوره في الفيلم حيث سيبتعد عن تقديم الأدوار الكوميدية، موضحًا أن السباق الرمضاني هذا العام سيشهد منافسة قوية بين جميع الأعمال.

وتابع فهمي أن المسلسل من إنتاج شركة “أروما” ويضم نخبة كبيرة من النجوم، منهم الفنان نبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ودينا فؤاد ونجلاء بدر وريم مصطفى، متمنيًا النجاح له وتحقيق نسبة مشاهدة كبيرة.

وعن تعاونه مع شقيقه الفنان أحمد فهمي، قال كريم إنه يمانع أن يلتقي معه في عمل مشترك، بشرط أن يكون العمل جيد ويقدمهما بشكل مختلف، لافتًا إلى أنه تعاون من قبل مع شقيقه في العديد من الأعمال التي كتبها بنفسه.

شاهدي الفيديو..

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟.

يحدث الان : ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : ماذا قال كريم فهمي عن تعاونه مع شقيقه أحمد فهمي؟ .

المصدر : فوشيا