يحدث الان : آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”!
يحدث الان : آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”!.

آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”!
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 12:11 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 12:11 مساءً - قالت الفنانة المصرية آيتن عامر، إن سبب تصنيف الرقابة الفنية  لفيلمها الجديد “علي بابا” + 16، لأن قصته لا تتناسب ... اخباري نيوز- خاص

قالت الفنانة المصرية آيتن عامر، إن سبب تصنيف الرقابة الفنية  لفيلمها الجديد “علي بابا” + 16، لأن قصته لا تتناسب مع من هم دون هذه الفترة العمرية، موضحة أنها ترى أن المسلسل كان من الممكن تصنيفة لعمر 12 سنة.

وأضافت في لقاء خاص مع “اخباري نيوز” خلال حضورها حفل العرض الخاص لفيلمها الجديد “علي بابا” مع الفنان كريم فهمي أنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان من خلال مسلسل بعنوان “أيوب” بطولة مصطفى شعبان، موضحة أنها انتهت من تصوير 60 % من مشاهدها في المسلسل.

وتابعت آيتن أن كواليس الفيلم مع الفنان كريم فهمي كانت “مسخرة” ويغلب عليها طابع الكوميديا، نظرًا لطبيعة شخصيته، كما أنها مليئة بمشاعر الحب والصداقة والتعاون، متمنية أن يحقق الفيلم النجاح المنتظر، وأن تظهر هذه المشاعر للجمهور من خلال الفيلم.

شاهدي الفيديو..

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”!.

يحدث الان : آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : آيتن عامر تعترض على تصنيف “علي بابا”.. وتؤكد: كواليس العمل مع كريم فهمي “مسخرة”! .

المصدر : فوشيا