يحدث الان : التغيرات في الحياة الجنسية والنسيان.. من أبرز علامات التوتر والاجهاد
يحدث الان : التغيرات في الحياة الجنسية والنسيان.. من أبرز علامات التوتر والاجهاد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، التغيرات في الحياة الجنسية والنسيان.. من أبرز علامات التوتر والاجهاد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، التغيرات في الحياة الجنسية والنسيان.. من أبرز علامات التوتر والاجهاد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : التغيرات في الحياة الجنسية والنسيان.. من أبرز علامات التوتر والاجهاد.

التغيرات في الحياة الجنسية والنسيان.. من أبرز علامات التوتر والاجهاد
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 11:11 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 11:11 صباحاً - من المهم الانتباه إلى الجسد بشكل جيد، ومتابعة كافة التغيرات التي يمكن أن تطرأ عليه، وتشكّل رسالة ما بأن هناك ... رحاب درويش

من المهم الانتباه إلى الجسد بشكل جيد، ومتابعة كافة التغيرات التي يمكن أن تطرأ عليه، وتشكّل رسالة ما بأن هناك خللا معيّنا في منطقة منه.

على سبيل المثال هناك مجموعة من العلامات والإشارات والرسائل التي يمكن للجسم أن يخبركِ بها، في حال كنتِ شديدة التوتّر، حتى تقومي باتخاذ اللازم للقضاء على سبب توتركِ.

صداع الرأس

صداع الرأس من أولى علامات الإجهاد، وهو عادة ما ينتج عن التوتر، وأفضل طريقة لعلاجه هي تجنّب الإجهاد، أما إذا بدأ الألم يزيد، ويؤثّر سلبا على حياتكِ اليومية، فيجب استشارة الطبيب على الفور.

تغيّر في الدافع الجنسي

إذا كانت مدة ساعات العمل المجهدة تجعلكِ أقل اهتماما بالجنس، فاعلمي أنكِ لست وحدكِ، لأن التغير في الدافع الجنسي يُعد واحدا من الإشارات التي يُرسلها الجسم للدلالة على تعرضكِ للتوتر والإجهاد.

آلام العضلات

يؤثّر الإجهاد بالتأكيد على نظام العضلات؛ ما يؤدي إلى حدوث بعض التشنجات والتقلّصات، ومن هنا أهمية ممارسة التمارين الرياضية، وخاصة تمرينات الاسترخاء في المنطقة المتوتّرة من الجسم.

الغثيان

الإجهاد يمكن أن يُزعج المعدة، كما يمكن أن يتسبّب القلق في الغثيان، ويُنصح في هذه الحالة بتجربة بسيطة، من خلال وضع بعض الماء الفاتر على يديكِ، وعلى أصابعكِ، إذ يخلّصك من هذا الشعور نهائيا.

النسيان

تسبّب كثرة المسؤوليات في حدوث ضغط يؤدي لاحقا إلى التوتر، ومن ثمّ النسيان؛ لكن لحسن الحظ فإن هذا النوع من النسيان مؤقت، وينتهي بانتهاء التوتّر وتقليل مستوى الإجهاد.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : التغيرات في الحياة الجنسية والنسيان.. من أبرز علامات التوتر والاجهاد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : التغيرات في الحياة الجنسية والنسيان.. من أبرز علامات التوتر والاجهاد.

يحدث الان : التغيرات في الحياة الجنسية والنسيان.. من أبرز علامات التوتر والاجهاد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : التغيرات في الحياة الجنسية والنسيان.. من أبرز علامات التوتر والاجهاد .

المصدر : فوشيا