يحدث الان : هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها!
يحدث الان : هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها!.

هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها!
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 11:11 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 11:11 صباحاً - ما زالت زوبعة أخبار حادثة عض النجمة العالمية بيونسيه في وجهها قائمة في الأوساط الإعلامية الهوليوودية، فمنذ أن كشفت النجمة ... علاء أحمد

ما زالت زوبعة أخبار حادثة عض النجمة العالمية بيونسيه في وجهها قائمة في الأوساط الإعلامية الهوليوودية، فمنذ أن كشفت النجمة الصاعدة “تيفاني هاديش” عن هذه الحادثة التي حصلت في شهر ديسمبر من العام الماضي، لم تتوقف عمليّة البحث عن النجمة التي تجرّأت وعضّت بيونسيه في وجهها.

وفي تفاصيل الحادثة، أقيمت حفلة جمعت نجوم الصف الأول في لوس أنجلوس في شهر ديسمبر الماضي، وكانت النجمة العالمية بيونسيه وتيفاني هاديش ضمن الحاضرات، ليتفاجئ الجميع بإحدى النجمات التي اقتربت من بيونسيه وعضّتها في وجهها، فغضبت هاديش لما حصل وأخبرت بيونسيه بأنها ستُلقّن النجمة درساً قاسياً، لتطلب الأخيرة منها بألّا تفعل شيئاً، فالنجمة لم تكن بوعيها وكانت تحت تأثير المُخدّرات.

وبحسب موقع Page Six، النجمة التي عضّت بيونسيه كانت الممثلة “سناء لاثان” بطلة مسلسل Love & Basketball، ويُعد هذا التصريح الثاني ضدّها، إذ اتّهمت مُسبقاً بفعلتها الشنيعة، لترد عبر حسابها في موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلةً: “جميعكم مُضحكون، تحت أي ظرف من الظروف سأعض بيونسيه، وإذا فعلتها لكانت عبارة عن عضّة حُب”.

وأنهت تيفاني هاديش قضيّة بيونسيه، عندما ظهرت في فيديو مُباشر عبر حسابها في إنستغرام، وصرّحت لجمهورها بأنها لن تستطيع البوح باسم الفاعلة، وذلك لأنها وقعت اتّفاقية تكتّم رسمية، وستُعاقب في حال كشفت عن اسمها.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها!.

يحدث الان : هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : هذه هي الممثلة التي عضّت بيونسيه في وجهها! .

المصدر : فوشيا