يحدث الان : رغم تفوقها في أداء الأدوار.. لماذا خفت نجم كيرا نايتلي مؤخرًا؟
يحدث الان : رغم تفوقها في أداء الأدوار.. لماذا خفت نجم كيرا نايتلي مؤخرًا؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، رغم تفوقها في أداء الأدوار.. لماذا خفت نجم كيرا نايتلي مؤخرًا؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، رغم تفوقها في أداء الأدوار.. لماذا خفت نجم كيرا نايتلي مؤخرًا؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : رغم تفوقها في أداء الأدوار.. لماذا خفت نجم كيرا نايتلي مؤخرًا؟.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 11:11 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 11:11 صباحاً - رغم الشهرة والنجومية التي حققتها من خلال مشاركتها في فيلم “قراصنة الكاريبي” وما تلاه من أفلام، لكن الأمور لم تسر كما ترغب النجمة كيرا نايتلي بعد ذلك، وقد خفت صيتها فجأة مؤخراً ولم يعد يستعان بها في أفلام جديدة!

ومما لا يمكن إنكاره هو أن كيرا تتمتع بموهبة كبرى، فضلا عن أن كثيرين يرون أن غيابها يعد خسارة كبرى للفن بشكل عام، ونستعرض في القائمة التالية أبرز الأسباب التي تقف وراء توقف استعانة منتجي هوليوود بكيرا خلال الآونة الأخيرة رغم ما كانت تحظي به من شهرة واسعة خصوصا بعد فيلم “قراصنة الكاريبي”، وهي :

رفضها فكرة الاشتراك في بطولة نوعية الأفلام الحديثة التي ترى أن الشخصيات النسائية التي تظهر فيها دائما ما تتعرض للاعتداء، وارتباطها وولعها بنوعية مسلسلات الحقبة التاريخية.

اعتقادها أنها تمتلك موهبة الغناء، بينما هي لا تمتلك تلك الموهبة من الأساس.

رغبتها في لعب أدوار تتحدى طريقة تفكيرها، وعدم جهوزيتها للقيام بأدوار كبرى، تعامل كثيرون من العاملين في صناعة السينما معها على أنها تفتقر لموهبة التمثيل من الأساس.

قوامها الجسدي لم يعد القوام الذي يتطلع إليه المنتجون في هوليوود.

لم يعد بوسعها تحقيق إيرادات كبرى في شباك التذاكر، كما أنها فقدت جمهورها من السيدات. وبعض المشاهدين أبدوا عدم رضاهم عن بعض الأدوار التي منحت لها.

تحدثها بصراحة زائدة عن اللزوم في أكثر من مناسبة، وتفضيلها لشبكات تزويد خدمة البث الحي والفيديو حسب الطلب مثل نتفليكس.

ثراؤها، جمالها، موهبتها ونحافة قوامها، كلها أمور تبدو مدعاة للغيرة والامتعاض من قبل البعض.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : رغم تفوقها في أداء الأدوار.. لماذا خفت نجم كيرا نايتلي مؤخرًا؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : رغم تفوقها في أداء الأدوار.. لماذا خفت نجم كيرا نايتلي مؤخرًا؟.

يحدث الان : رغم تفوقها في أداء الأدوار.. لماذا خفت نجم كيرا نايتلي مؤخرًا؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : رغم تفوقها في أداء الأدوار.. لماذا خفت نجم كيرا نايتلي مؤخرًا؟ .

المصدر : فوشيا