عـااجل: قبل الصيف.. مقشر الملح لإزالة شعر الوجه (تعرفي على الطريقة)
عـااجل: قبل الصيف.. مقشر الملح لإزالة شعر الوجه (تعرفي على الطريقة)

عـااجل: قبل الصيف.. مقشر الملح لإزالة شعر الوجه (تعرفي على الطريقة)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، قبل الصيف.. مقشر الملح لإزالة شعر الوجه (تعرفي على الطريقة)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، قبل الصيف.. مقشر الملح لإزالة شعر الوجه (تعرفي على الطريقة).

الأحد 1 أبريل 2018 11:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يرغب الكثير من الفتيات في إزالة شعر الوجه دون أن تتسبب إزالته في أي مشاكل سواء الحساسية التي تنتج عن ذلك أو أي آثار جانبية قد تعمل على تشويه الوجه والبشرة.

وقدم برنامج «وصفات ست البيت»، عبر قناة «وصفة» طريقة مقشر طبيعية للوجه باستخدام الملح ويمكن تطبيقها في المنزل وتتكون من:

ملعقة صغيرة من الملح

نصف ملعقة صغيرة من الكركم

ربع ملعقة صغيرة من اللبن

ربع ملعقة صغيرة من عصير الليمون

طريقة التحضير: نقوم بخلط الملح والكركم أولاً بشكل جيد ثم إضافة اللبن وعصير الليمون ويتم التقليب جيداً.

بعد تكوين الخليط يتم وضعه على الوجه وتدليكه برفق ومن ثم تركه لمدة 5 دقائق، بعد ذلك يشطف القناع جيداً بالماء الفاتر، ولمزيد من الترطيب من الممكن استخدام زيت الزيتون.

عـااجل: قبل الصيف.. مقشر الملح لإزالة شعر الوجه (تعرفي على الطريقة)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، قبل الصيف.. مقشر الملح لإزالة شعر الوجه (تعرفي على الطريقة)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: قبل الصيف.. مقشر الملح لإزالة شعر الوجه (تعرفي على الطريقة).

عـااجل: قبل الصيف.. مقشر الملح لإزالة شعر الوجه (تعرفي على الطريقة) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: قبل الصيف.. مقشر الملح لإزالة شعر الوجه (تعرفي على الطريقة) .

المصدر : المصرى اليوم