عـااجل: تحذير للأمهات.. لعبة عبر الانترنت لخطف الأطفال (فيديو)
عـااجل: تحذير للأمهات.. لعبة عبر الانترنت لخطف الأطفال (فيديو)

عـااجل: تحذير للأمهات.. لعبة عبر الانترنت لخطف الأطفال (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تحذير للأمهات.. لعبة عبر الانترنت لخطف الأطفال (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تحذير للأمهات.. لعبة عبر الانترنت لخطف الأطفال (فيديو).

الأحد 1 أبريل 2018 10:53 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشفت قناة «الحرة» في تقرير لها عن لعبة إلكترونية يتم من خلالها استدراج الأطفال لخطفهم.

تحدث الطفل مهند وقال إن اللعبة تسمي «باندا»، وقام بتحميلها من على شبكة الانترنت على هاتفه الخاص، وحين بدأ في تشغيل اللعبة تم الطلب منه إدخال اسمه وتاريخ ميلاده ومحل إقامته.

يقول مهند، «فضل يسألنى أسئلة وقال لو جاوبت على كل الأسئلة فسأفوز بالجائزة الكبرى، وبعدين قعد يسألني أسئلة عني وبعدها قال هتقابلني علشان فوزت».

وأخبر مهند والدته والتي قالت في التقرير إنها ذهبت مع طفلها في أحد الأماكن لمقابلة الشخص وتسلم الجائزة، وفوجئت بشخص ينزل من السيارة وطلب من طفلها الذهاب معه إليها لتسلم الجائزة، وقالت: «بعد كده لاقيتهم حاولوا يأخدوا ابني داخل السيارة، ولكنه قاوم واستطعنا أن ننجو، ولكن لم نتمكن من القبض عليهم».

عـااجل: تحذير للأمهات.. لعبة عبر الانترنت لخطف الأطفال (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تحذير للأمهات.. لعبة عبر الانترنت لخطف الأطفال (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: تحذير للأمهات.. لعبة عبر الانترنت لخطف الأطفال (فيديو).

عـااجل: تحذير للأمهات.. لعبة عبر الانترنت لخطف الأطفال (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: تحذير للأمهات.. لعبة عبر الانترنت لخطف الأطفال (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم