يحدث الان : جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!
يحدث الان : جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!.

جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 10:51 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 10:51 صباحاً - يتمتع الفنان اللبناني جو أشقر بموهبة مميزة جعلته يحجز له مكانة مميزة على الساحة الفنية، رغم اختفائه بين الفينة والأخرى ... فابيان عون

يتمتع الفنان اللبناني جو أشقر بموهبة مميزة جعلته يحجز له مكانة مميزة على الساحة الفنية، رغم اختفائه بين الفينة والأخرى بغية تحضير جديد يرضي تطلعات جمهوره .

وها هو الفنان جو أشقر يعيش  هذه الأيام نجاح أغنيته المصرية ” ليلتك فل” التي تعاون خلالها مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى  من توزيع أسامة عبد الهادي ومحمد عباس والتي صورها تحت إدارة المخرج ياسر سامي .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “اخباري نيوز” مع الفنان جورج أشقر الذي تحدث عن الميني ألبوم الذي سيطلقه بعد شهر رمضان المبارك كاشفا عن سبب اختفائه عن الساحة الفنية .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم!.

يحدث الان : جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : جو أشقر يكشف لفوشيا سبب اختفائه عن الساحة الفنية.. ويعد: الآتي أعظم! .

المصدر : فوشيا