يحدث الان : نادين الراسي تكشف عن خطوبتها.. والجمهور يشكك: “كذابة”!
يحدث الان : نادين الراسي تكشف عن خطوبتها.. والجمهور يشكك: “كذابة”!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، نادين الراسي تكشف عن خطوبتها.. والجمهور يشكك: “كذابة”!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، نادين الراسي تكشف عن خطوبتها.. والجمهور يشكك: “كذابة”!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : نادين الراسي تكشف عن خطوبتها.. والجمهور يشكك: “كذابة”!.

نادين الراسي تكشف عن خطوبتها.. والجمهور يشكك: “كذابة”!
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 10:11 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 10:11 صباحاً - أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن خبر خطوبتها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام تظهر فيها يدها وهي ...

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن خبر خطوبتها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام تظهر فيها يدها وهي ترتدي خاتم خطوبة.

وعلقت الفنانة على الصورة بالقول: “كل ما أتمناه هو قضاء حياتي وأنا أحبك وأجعلك تشعر بالسعادة، يا حبيبي، بداية جديدة”، دون أن تكشف عن هوية خطيبها، مرفقة حرف اسم خطيبها الأول “ش” فقط.

وتوقع كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون هذا الخبر هو كذبة نيسان، وبأن الفنانة اللبنانية اختلقته كنوع من الدعابة ولإثارة الجدل، وعلقت إحدى متابعاتها بالقول: “هههههه كذابة، أكيد هي كذبة نيسان. وعلق آخر: ” إذا عنجد ألف مبروك بستاهلي أفضل شريك حياة موجود عوجه الأرض وإذا كذبة نيسان هههههه”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : نادين الراسي تكشف عن خطوبتها.. والجمهور يشكك: “كذابة”! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : نادين الراسي تكشف عن خطوبتها.. والجمهور يشكك: “كذابة”!.

يحدث الان : نادين الراسي تكشف عن خطوبتها.. والجمهور يشكك: “كذابة”! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : نادين الراسي تكشف عن خطوبتها.. والجمهور يشكك: “كذابة”! .

المصدر : فوشيا