يحدث الان : قوة الباستيل.. البدلة التي ستحدث ثورة في خزانة ملابسك!
يحدث الان : قوة الباستيل.. البدلة التي ستحدث ثورة في خزانة ملابسك!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، قوة الباستيل.. البدلة التي ستحدث ثورة في خزانة ملابسك!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، قوة الباستيل.. البدلة التي ستحدث ثورة في خزانة ملابسك!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : قوة الباستيل.. البدلة التي ستحدث ثورة في خزانة ملابسك!.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 10:11 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 10:11 صباحاً - رغم انطلاق موسم الربيع إلا أن لا زال متقلبا، وأفضل حل للحصول على جرعة من متعة الألوان الربيعية وإشراقها يتمثل في ارتداء بدلة الباستيل الجميلة.

تعد ألوان الباستيل صيحة رائجة خلال عام 2018، ففي شهر فبراير، شهد متجر Net-a-Porter زيادة في عمليات البحث عن قطع الباستيل بنسبة تزيد عن الثلث، كما ظهر على مدرجات ربيع وصيف 2018 لأبرز العلامات التجارية من فيكتوريا بيكهام إلى هيرميس ومايكل كورس.

لذا فإن بدلة الباستيل هي القطعة الرئيسية للانتقال بين الموسمين التي تحتاجين إليها في خزانتك.

تعرفي معنا إلى أبرز ظلال بدلة الباستيل المفضلة لدى الفاشينيستات:

الزهري

نسقت محررة الأزياء والمؤثرة باندورا سايكس الحالة سيارتها الزهرية مع بدلة زهرية مقلمة من العلامة التجارية الشهيرة  “غاني” في كوبنهاغن، وتألقت الفاشنيستا الإسبانية بلانكا ميرو بنفس البدلة.

وإذا كنت جريئة بما يكفي يمكنك ارتداء البدلة الزهرية على طريقة محررة الأزياء الدنماركية جينيت مادسن بدس السترة داخل البنطلون وإكمال إطلالتك بمعطف الترانش الطويل.

ولكن للحصول على البدلة الزهرية بسعر معقول اختاريها بطية الصدر المزدوجة من متجر زارا.

الأصفر

أصبحت البدلة الصفراء بالبنطلون القصير من زارا، القطعة الضخمة في ستايل الشارع هذا الموسم.

الأزرق الجليدي

الأزرق الجليدي هو على الأرجح الظل الأكثر قابلية للارتداء والأجمل بالمقارنة مع جميع ألوان الباستيل.

وتعد البدلة الزرقاء بالأزرار المزدوجة من Tibi الاختيار الأكثر شعبية بين محبات ستايل الشارع، كما تقدم توب شوب نسخة ببنطلون الكيلوتس.

الليلكي

تألقت مدونة الموضة إيمي سونغ  ببدلة رائعة من “تيبي” باللون الليلكي، كما عرضت  فيكتوريا بيكهام البدلة الليلكية بصور ظلية رجالية على مدرجها لربيع وصيف 2018.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : قوة الباستيل.. البدلة التي ستحدث ثورة في خزانة ملابسك! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : قوة الباستيل.. البدلة التي ستحدث ثورة في خزانة ملابسك!.

يحدث الان : قوة الباستيل.. البدلة التي ستحدث ثورة في خزانة ملابسك! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : قوة الباستيل.. البدلة التي ستحدث ثورة في خزانة ملابسك! .

المصدر : فوشيا