يحدث الان : إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام
يحدث الان : إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام.

إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 09:31 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 09:31 صباحاً - أبريل , 01 / 20182018-04-01 9:10:14

Lama

برامج
لم تمر حلقة المواجهة الأخيرة من برنامج “ذو فويس” عبر شاشة الmbc مرور الكرام، ففيها كانت المواجهة الأصعب بين المتسابقين ... أندريه داغر

لم تمر حلقة المواجهة الأخيرة من برنامج “ذو فويس” عبر شاشة الmbc مرور الكرام، ففيها كانت المواجهة الأصعب بين المتسابقين وبين أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من أحلام، وإليسا، وعاصي الحلاني، ومحمد حماقي.

وخلال الحلقة تعاطفت إليسا مع دموع أحلام فأنقذت مع باقي أعضاء الحكام المشترك علي رشيد  الذي أبكى أحلام  بسبب  تفضيلها  للمشترك عبد الرحمن المفرج بعد أدائهما لأغنية “مذهلة” للفنان محمد عبده، ولكن علي فضل المتابعة مع فريق محمد حماقي، بدورها إليسا وصفت المواجهة بين المشتركتين جيانا غنطوس وصفاء سعد “بأم المعارك” ” بعد  تقديمهما أغنية “قال إيه بيسألوني، وأعلنت ندمها على اختيارهما سويا في نفس المواجهة، لتعود وتختار جيانا لانتقال للعروض المباشرة.

وقبل لحظات من إعلان إليسا عن اختيارها، أخبرتها أحلام قائلة “أنا آسفة”، لتقوم إليسا بممازحتها وخنقها قائلة “آسفة على شو”، وهو ما تسبب في مغادرة أحلام لمقعدها وهي تقول “آسفة إني غرت منك”.

كما وقع اختيار إليسا على المتسابق اللبناني ربيع الحجار ليتأهل للمرحلة النهائية، متخلية بهذا القرار الحاسم عن المتسابق التونسي محمد علي الذي خطف قلبها في مرحلة “الصوت وبس”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام.

يحدث الان : إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : إليسا تتخلى عن الشاب الوسيم وتتعاطف مع دموع أحلام .

المصدر : فوشيا