يحدث الان : أحذية راقية بطابع ملكي من “إرديم “.. ستكون مثالية لميغان ماركل!
يحدث الان : أحذية راقية بطابع ملكي من “إرديم “.. ستكون مثالية لميغان ماركل!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أحذية راقية بطابع ملكي من “إرديم “.. ستكون مثالية لميغان ماركل!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أحذية راقية بطابع ملكي من “إرديم “.. ستكون مثالية لميغان ماركل!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : أحذية راقية بطابع ملكي من “إرديم “.. ستكون مثالية لميغان ماركل!.

أحذية راقية بطابع ملكي من “إرديم “.. ستكون مثالية لميغان ماركل!
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 09:31 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 09:31 صباحاً - أبريل , 01 / 20182018-04-01 9:21:06

Yasmin Eaissaoui

أخبار
تعاون المصمم البريطاني إرديم موراليوغلو مع متجر 24 Sèvres لإطلاق مجموعة حصرية، وابتكر 9 قطع وملابس جاهزة للارتداء تجمع بين ... محمد أفشكو

تعاون المصمم البريطاني إرديم موراليوغلو مع متجر 24 Sèvres لإطلاق مجموعة حصرية، وابتكر 9 قطع وملابس جاهزة للارتداء تجمع بين بصمته الجمالية الخاصة  واللمسات الباريسية اللامبالية.

وقال المصمم في بيان:”لقد استلهمت هذه المجموعة من أحدث مشاريعي: مجموعة ربيع 2018 وعملي مع فرقة الباليه الملكية في لندن” ، وقال: “المجموعة مختارة من القطع التي تلائم بشكل مثالي ليالي الصيف الباريسية.”

واستوحى المصمم مجموعته لربيع 2018 من العائلة المالكة البريطانية وتخيل الملكة إليزابيث الثانية الشابة في علاقة حب سرية مع موسيقى الجاز، أما بالنسبة إلى عمله مع فرقة الباليه الملكية، فقد ابتكر أزياء “ألعاب كوربانتيك” التي قدمها كريستوفر ويلدون هذا الشهر في دار الأوبرا الملكية في لندن.

وتشمل المجموعة أحذية سلينغباكس التي تستحضر الصور الظلية من فترة الأربعينيات والخمسينيات، وتمتاز بكعب القطةالصغير، وأحزمة أمامية مزينة باللؤلؤ الصناعي وأحزمة مزينة بالكريستال، أحدهما يأتي بنقوش زهرية مستوحاة من ورق جدران قصر باكنغهام، والآخر يأتي بلون أحادي كلاهما سيكون مثالياً لأميرة العصر الحديث “ميغان ماركل”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : أحذية راقية بطابع ملكي من “إرديم “.. ستكون مثالية لميغان ماركل! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : أحذية راقية بطابع ملكي من “إرديم “.. ستكون مثالية لميغان ماركل!.

يحدث الان : أحذية راقية بطابع ملكي من “إرديم “.. ستكون مثالية لميغان ماركل! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : أحذية راقية بطابع ملكي من “إرديم “.. ستكون مثالية لميغان ماركل! .

المصدر : فوشيا