يحدث الان : بين من رفضته ومن لم يُصرِِّح بحُبها.. نساء في حياة عبد الحليم حافظ!
يحدث الان : بين من رفضته ومن لم يُصرِِّح بحُبها.. نساء في حياة عبد الحليم حافظ!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بين من رفضته ومن لم يُصرِِّح بحُبها.. نساء في حياة عبد الحليم حافظ!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بين من رفضته ومن لم يُصرِِّح بحُبها.. نساء في حياة عبد الحليم حافظ!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : بين من رفضته ومن لم يُصرِِّح بحُبها.. نساء في حياة عبد الحليم حافظ!.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 07:54 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 07:54 صباحاً - عبر عن الحب ولوعته، وتحول إلى أيقونة تؤنس العاشقين بصوتها الحاني، وظل معشوق القلوب حتى بعد مرور ما يقرب من 41 عامًا على رحيله، إنه العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

العندليب الذي أصبحت كلماته ملاذًا للعاشقين، عرف بأشهر عازب داخل الوسط الفني، بسبب معاناته مع المرض طوال حياته، لكن السنوات الماضية كشفت الكثير من القصص الغرامية التي عاشها.

“في يوم في شهر في سنة”، كلمات تغنى بها العندليب في فيلم “حكاية حب”، كانت تسرد بين طياتها المأساة التي عانى منها، بعد أن أحب فتاة رائعة الجمال من عائلة أرستقراطية عريقة من مدينة الإسكندرية، تدعى جي جي.

وعلى ما يبدو أن القصة لم تكتمل سطورها، بعد أن تظهر العندليب للرفض من أهلها أثناء تقدمه لخطبتها، بحسب ما صرحت به علية شقيقته، والفنان سمير صبري في أحد حواراته التلفزيونية.

والقصة التي قيل إنها حب العندليب الوحيد، انتهت بوفاة حبيبته، ما تسبب في تعرضه لحالة اكتئاب كبيرة.

فوجئ عشاق العندليب، بانتشار شائعة زواجه من السندريلا سعاد حسني، خلال السنوات الماضية، بعد أن فجر الإعلامي مفيد فوزي الخبر، مؤكدًا أنه شهد على وثيقة الزواج بنفسه.

ونجحت جنجاه حسني، شقيقة السندريلا، في إثبات حقيقة الزواج من خلال نشر وثيقة تؤكد ذلك، عبر المذكرات التي طبعتها  في 2016،  تحت عنوان، “سعاد.. أسرار الجريمة الخفية”، وإظهارها عبر برنامج العاشرة مساءً، للإعلامي وائل الإبراشي.

 

وخرج محمد شبانة، نجل شقيق العندليب الأسمر، حينها لينفي زواج عمه من السندريلا، مشددًا على أن أسرته سترفع دعوى قضائية ضد شقيقة سعاد حسني.

وأكد شبانة في تصريحات صحفية أن وثيقة الزواج التي أظهرتها شقيقة السندريلا مزورة، وغير صحيحة.

وأظهر امتلاكه لتسجيلات صوتية لعمه عبد الحليم حافظ، يشير خلالها إلى أنه لم يتزوج سعاد حسني، والأسباب التي منعته من الزواج بها، لافتًا إلى أنه سيضطر لنشرها لحسم الأمر.

فاتنة الشاشة المصرية، صاحبة لقب قطة السينما، زبيدة ثروت، كشفت قبل رحيلها قصة الحب الكبيرة التي جمعتها بالعندليب الأسمر.

وأعلنت زبيدة، في برنامج “بوضوح”، مع الإعلامي عمرو الليثي، أن العندليب طلب يدها من والدها، لكنه رفض قائلًا: “مش هجوز بنتي لمغنواتي”.

ووصفت العندليب، الذي شاركها التمثيل في فيلم “يوم من عمري”، بحب حياتها، متمنية أن تدفن بجواره.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : بين من رفضته ومن لم يُصرِِّح بحُبها.. نساء في حياة عبد الحليم حافظ! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : بين من رفضته ومن لم يُصرِِّح بحُبها.. نساء في حياة عبد الحليم حافظ!.

يحدث الان : بين من رفضته ومن لم يُصرِِّح بحُبها.. نساء في حياة عبد الحليم حافظ! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بين من رفضته ومن لم يُصرِِّح بحُبها.. نساء في حياة عبد الحليم حافظ! .

المصدر : فوشيا