يحدث الان : طرق مبتكرة لدمج طبعة البولكا دوت مع أزيائك في ربيع 2018
يحدث الان : طرق مبتكرة لدمج طبعة البولكا دوت مع أزيائك في ربيع 2018

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، طرق مبتكرة لدمج طبعة البولكا دوت مع أزيائك في ربيع 2018، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، طرق مبتكرة لدمج طبعة البولكا دوت مع أزيائك في ربيع 2018، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : طرق مبتكرة لدمج طبعة البولكا دوت مع أزيائك في ربيع 2018.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 07:32 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 07:32 صباحاً - لسنوات عديدة، حاول عالم الموضة ابتكار بديل لطبعة الأزهار الشائعة، التي عادة ما تهيمن على أزياء الربيع، وأخيرًا، ظهرتْ طبعة منعشة من المتوقع أن تجتاح ساحة الموضة هذا الربيع،وهي صيحة البولكا دوت.

وكانت هذه الطبعة في الماضي محصورة على أزياء شخصيتي مينى و ميكي ماوس ، لكنها ظهرت بنمط أحادي اللون مؤخرًا على مدرجات بالينسياغا وديور وفالنتينو، وبعد ذلك، رصدناها ضمن إطلالات ستايل الشارع وعلى أزياء أهم الفاشنيستات في إنستغرام.

هنا نعرضُ لكِ 6 طرق أنيقة، لدمج هذه الطبعة في خزانة ملابسكِ هذا الموسم:

بنطلونات البولكا دوت

بنطلون البولكا دوت هو إضافة مثالية لخزانة ملابسكِ، حيث يمنحكِ الإطلالة المناسبة لهذا العابر، الذي لا يمكن التنبؤ به.

ارتدي القطعة المستوحاة من الريترو، مع كنزة صوفية أو مع تيشرت غرافيكي، عندما يصبح الجو دافئاً.

قميص البولكا دوت

يمنحكِ قميص البولكا دوت إطلالة أنيقة / غير رسمية طوال الربيع، سواء أكنتِ ترتدينه بلون أحادي مع بنطلون جينز، أو مع تنورة ميدي، وستسعدين بإضافته إلى حقيبة السفر خلال العطلة الصيفية.

فستان سليبدريس بطبعة البولكا دوت

للحصول على إطلالة كلاسيكية كاملة، اختاري فستان سليبدريس منقط بقصّة ضيقة، فهذه الصورة الظلية من التسعينات خالدة وأنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها خلال فصل الشتاء بتنسيقه مع بلوزة برقبة عالية.

تنورة البولكا دوت

عل ترغبين في الظهور بمظهر أنيق جداً؟ اشتري لنفسكِ تنورة ميدي بطبعة البولكا دوت، يمكنكِ تنسيقها مع زوج من الأحذية الرياضية، وقميص تيشرت، أو زوج من الكعب المدبّب وقميص كلاسيكي، فمن المؤكد أنّ كل مجموعة ستمنحكِ الإطلالة المثالية.

مزج الطبعات

حان الوقت للتخلّص من خزانة ملابسكِ الشتوية السوداء بإدخال الطبعات والألوان إلى مجموعتك الربيعية، علاوة على ذلك، إذا كنتِ ترغبين في إنشاء إطلالة حقيقية لافتة للنظر، ننصحكِ بدمج طبعات متنوعة كالتقليمات والبولكا دوت مثلاً.

البولكا دوت الملونة

أخيرًا، تنصحكِ مدوّنة الأزياء الشهيرة إيمي سونغ باختيار قطع البولكا دوت الملونةن لتحصلي على مظهر مميّز.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : طرق مبتكرة لدمج طبعة البولكا دوت مع أزيائك في ربيع 2018 عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : طرق مبتكرة لدمج طبعة البولكا دوت مع أزيائك في ربيع 2018.

يحدث الان : طرق مبتكرة لدمج طبعة البولكا دوت مع أزيائك في ربيع 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : طرق مبتكرة لدمج طبعة البولكا دوت مع أزيائك في ربيع 2018 .

المصدر : فوشيا