يحدث الان : شاهدي أجمل قبعات الحسناوات في كأس دبي العالمي
يحدث الان : شاهدي أجمل قبعات الحسناوات في كأس دبي العالمي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شاهدي أجمل قبعات الحسناوات في كأس دبي العالمي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شاهدي أجمل قبعات الحسناوات في كأس دبي العالمي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : شاهدي أجمل قبعات الحسناوات في كأس دبي العالمي.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 06:36 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 06:36 صباحاً - تنافست الجميلات أمس على الأناقة والجمال في كأس دبي العالمي، للفوز بلقب أجمل إطلالة في السباق الأشهر في عالم الخيول ... اخباري نيوز - خاص

تنافست الجميلات أمس على الأناقة والجمال في كأس دبي العالمي، للفوز بلقب أجمل إطلالة في السباق الأشهر في عالم الخيول على مستوى العالم.

وتوجهت عدسات المصورين لترصد من ترتدي  الفستان الأجمل، أو القبعة الأبرز، وبدا التنافس على الإبهار واضحا بين الفاتنات اللاتي كن محط أنظار الجميع، بأزيائهن الأنيقة، وقبعاتهن الملونة واللافتة التي منحت إطلالاتهن تميزاً خاصاً.

وحصلت الروسية أوكسانا بيلاييفا على لقب صاحبة أجمل قبعة، من خلال قبعتها التي تحمل تصميما، مميزا بلونها الوردي والأصفر، بينما فازت المتسابقة الأمريكية شارلوت هاردز بجائزة أكثر قبعة مبتكرة، ونالت اللبنانية آلاء دميش جائزة أفضل زي للسيدات، حيث ارتدت فستانا مقلما باللونين الأبيض البني.

الروسية أوكسانا بيلاييفا

 

وتقام مسابقة “جاغوار ستيكس” على هامش كأس دبي العالمي لاختيار أجمل قبعة وأجمل إطلالة، على أن تربح الفائزة سيارة جاغوار لمدة عام.

شاهدي أجمل إطلالات الحسناوات في كأس دبي العالمي وأخبرينا رأيك…

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : شاهدي أجمل قبعات الحسناوات في كأس دبي العالمي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : شاهدي أجمل قبعات الحسناوات في كأس دبي العالمي.

يحدث الان : شاهدي أجمل قبعات الحسناوات في كأس دبي العالمي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : شاهدي أجمل قبعات الحسناوات في كأس دبي العالمي .

المصدر : فوشيا