يحدث الان : شاهدي أحلام تبكي للمرة الأولى في “ذا فويس”.. فما السبب؟
يحدث الان : شاهدي أحلام تبكي للمرة الأولى في “ذا فويس”.. فما السبب؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شاهدي أحلام تبكي للمرة الأولى في “ذا فويس”.. فما السبب؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شاهدي أحلام تبكي للمرة الأولى في “ذا فويس”.. فما السبب؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : شاهدي أحلام تبكي للمرة الأولى في “ذا فويس”.. فما السبب؟.

شاهدي أحلام تبكي للمرة الأولى في “ذا فويس”.. فما السبب؟
اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 06:18 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 06:18 صباحاً - تسبب المتسابق العراقي علي رشيد، في بكاء الفنانة الإماراتية أحلام لأول مرة منذ انضمامها لفريق التحكيم في برنامج “ذا فويس”، ... يوسف القاضي

تسبب المتسابق العراقي علي رشيد، في بكاء الفنانة الإماراتية أحلام لأول مرة منذ انضمامها لفريق التحكيم في برنامج “ذا فويس”، المذاع على فضائية “إم بي سي”، حيث عبرت عن حالة الضيق التي سيطرت عليها بسبب تلك المواجهة التي كانت تخشى نتيجتها.

وبكت أحلام، بعد اختيارها للمتسابق السعودي عبد الرحمن المفرج في مرحلة المواجهة المباشرة، إلا أن جاء إعلان زملائها الثلاثة من فريق التحكيم وهم الفنانين إليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني برغبتهم في إنضمام علي رشيد لفريقهم، نظراً لأدائه الرائع في أغنية “مذهلة” للفنان محمد عبده.

وبعد إعلان زملاء أحلام عن رغبتهم، صعدت إلى المسرح، لتقدم إعتذارها للمتسابق العراقي، وتقول إنها شعرت بالضيق أثناء اختيار عبد الرحمن المفرج، نظراً للأداء الرائع الذي ظهر به، لكنها كانت مجبرة على اختيار أحدهما، ليعلن المتسابق العراقي الإنضمام لفريق محمد حماقي.

يذكر أن المرحلة الثانية من البرنامج وهي مرحلة “المواجهة المباشرة” انتهت، وستبدأ المرحلة الثالثة وهي “العروض المباشرة”، في مساء السبت السابع مع أبريل.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : شاهدي أحلام تبكي للمرة الأولى في “ذا فويس”.. فما السبب؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : شاهدي أحلام تبكي للمرة الأولى في “ذا فويس”.. فما السبب؟.

يحدث الان : شاهدي أحلام تبكي للمرة الأولى في “ذا فويس”.. فما السبب؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : شاهدي أحلام تبكي للمرة الأولى في “ذا فويس”.. فما السبب؟ .

المصدر : فوشيا