ربح أكبر جائزة في اليانصيب ولم يستلم المبلغ
ربح أكبر جائزة في اليانصيب ولم يستلم المبلغ

ربح أكبر جائزة في اليانصيب ولم يستلم المبلغ اخباري نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم ربح أكبر جائزة في اليانصيب ولم يستلم المبلغ، ربح أكبر جائزة في اليانصيب ولم يستلم المبلغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ربح أكبر جائزة في اليانصيب ولم يستلم المبلغ.

ربح أكبر جائزة في اليانصيب ولم يستلم المبلغ

اخباري نيوز ضجت وسائل الإعلام وصفحات الإنترنت بخبر المواطن الروسي الذي حطم الرقم القياسي بفوزه بأكبر جائزة يانصيب في البلاد ولم يظهر حتى اليوم لاستلامها.

وتبعا للمعلومات المتداولة فإن ورقة اليانصيب التي ربحت جائزة بلغت نصف مليار روبل تقريبا أي نحو 8 ملايين و700 ألف دولار كان قد اشتراها أحد سكان مدينة فورونيج الروسية، في الفترة ما بين 23 من أكتوبر و3 نوفمبر العام الجاري.

وما تزال إدارة جوائز اليانصيب توجه نداءاتها للفائز الذي لم يظهر حتى اليوم للحضور واستلام المبلغ الذي يعد الأكبر في تاريخ جوائز اليانصيب الروسية.

من جانبهم، علق بعض الخبراء النفسيين والاقتصاديين على تصرف الفائز الغريب بأنه “ربما يفضل عدم الإعلان عن نفسه حاليا لعدم رغبته في اقتسام تلك الجائزة مع المقربين أو الأصدقاء”.

يذكر أن الرقم القياسي السابق لأكبر جائزة يانصيب في كان 365 مليون روبل أي نحو 6 ملايين و400 ألف دولار حيث ذهب المبلغ حينها لمواطن من مدينة سوتشي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ربح أكبر جائزة في اليانصيب ولم يستلم المبلغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز