اتهمت بسرقة «إليسا» وتقليد «أحلام».. 6 مواقف أثارت الجدل لـ«نوال الكويتية»
اتهمت بسرقة «إليسا» وتقليد «أحلام».. 6 مواقف أثارت الجدل لـ«نوال الكويتية»

اتهمت بسرقة «إليسا» وتقليد «أحلام».. 6 مواقف أثارت الجدل لـ«نوال الكويتية» اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اتهمت بسرقة «إليسا» وتقليد «أحلام».. 6 مواقف أثارت الجدل لـ«نوال الكويتية»، اتهمت بسرقة «إليسا» وتقليد «أحلام».. 6 مواقف أثارت الجدل لـ«نوال الكويتية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتهمت بسرقة «إليسا» وتقليد «أحلام».. 6 مواقف أثارت الجدل لـ«نوال الكويتية».

اخباري نيوز جدل واسع أثارته الفنانة "نوال الكويتية" مؤخرًا بعد إعلان انضمامها لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "ذا فويس"، بدلًا من المطربة الإماراتية "أحلام"، وانقسمت الجماهير بين مؤيدين لعضو لجنة التحكيم الجديدة، وآخرين معارضين لمغادرة أحلام البرنامج واستبدال نوال بها، خاصة وأن الفنانة الإماراتية الملقبة بـ"الملكة" كان لها عدد من المشاركات البارزة بالبرنامج، حتى إن البعض هاجم "نوال" لموافقتها على أن تكون بديلًا لأحلام، وقالت لها الإعلامية الكويتية "ميد العيدان" عبر مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي إن "نوال شخصية جافة ومغرورة" على حد وصفها.

ولم يكن حلولها بديلة لأحلام الموقف الأول الذي يلفت الأنظار حول "نوال الكويتية"، ونستعرض فيما يلي عددًا من المواقف التي أثارت الجدل حول "الكويتية"..

1- الشماتة في المرض
في يناير من العام الماضي، شاركت المطربة الإماراتية أحلام في حفل افتتاح استاد جابر الدولي بالكويت، ونظرًا لإصابتها في ساقها ظهرت بالجبس، ولكن في مقطع فيديو صادم تم تداوله ظهرت المطربة نوال الكويتية مع صديق لها يسخر من أحلام قائلًا: "ستشارك في الحفل من دون عكاز وحركات قرعة"، كما ظهرت "الكويتية مبتسمة دون أن تعلق على حديثه".
كان هذا الموقف سببًا في هجوم الكثيرين عليها، وعلى رأسهم الملكة "أحلام"، التي انتقدت موقف زميلتها في الوسط الفني، قائلة: "إن شاء الله سأعود لأغني في 4 فبراير ولو بعكازي وجبسي.. وحتى إن شمت الشامتون، هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض، وحسبي الله ونعم الوكيل (لا تظهر الشماتة لأخيك فيرحمه الله ويبتليك) رواه الترمذي، وأضافت: "هل هذا هو جزائي من فنانة الكويت وصديقها المخلص، شكرا كان بإمكانها أن تقول له لا تنزل الفيديو وأنا فيه وكان بإمكانه ينزل الفيديو في مكان ثان، حسبي الله ونعم الوكيل، وفي النهاية أحلام راعية مشاكل".
 

 

2- تقليد أحلام
قبل أسبوع تقريبًا، عرضت نوال الكويتية مقطعا ترويجيا لعمل جديد لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تعلن عن تفاصيل العمل، واكتفت بذكر أنه سيعرض قريبًا، ولكن فور تداول مقطع الفيديو سارع محبو الفنانة "أحلام" باتهام الفنانة الكويتية بتقليد الملكة، وقارنوا بين مقطع الفيديو الجديد وآخر قديم صورته المطربة "أحلام" في عام 2014، وبدا فيه التشابه الكبير مع مقطع "نوال" الجديد، لتشتعل الحرب بين جمهور النجمتين مرة أخرى.
 

3- سرقة إليسا
في يوليو من العام الماضي، عقب طرح الفنانة نوال الكويتية أغنيتها "عيب عليكو"، اتهمها البعض بسرقة اللحن من أغنية للفنانة اللبنانية "إليسا" بعنوان "عيشة والسلام"، ورد على هذا الاتهام "محمود الخيامي"، ملحن أغنية "عيب عليكو"، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلًا: "للناس اللي عمالة تدور غنوة عيب عليكو لحني للكبيرة نوال الكويتية، شبه أغنية إيه وعاملين فيها محللين موسيقيين، لو مش عاجبكم ما تسمعوش وخلاص".

4- موقف محرج مع بوسي شلبي
وقعت المطربة نوال الكويتية في موقف محرج مع الإعلامية "بوسي شلبي" في عام 2015 أثناء وجودهما في بيروت لتصوير حلقة من برنامج "تاراتاتا"، الذي يقدمه الإعلامي "نيشان"، حيث ظهر الثنائي بنفس الفستان بمحض الصدفة، مما جعل البعض يسخر منهما، خاصة وأن شكل الفستان بدا مناسبًا أكثر لبوسي شلبي.

140

139

5- الفستان الأزرق
الفنانة التي طالما اعتمد جمهورها على إطلالاتها الموفقة التي تلتزم فيها الحشمة والاحترام، فاجأتهم بطريقة لم يتوقعها البعض في نهاية عام 2013 بفستان أزرق مكشوف الكتفين، ورغم أنه لم يكن مبالغًا فيه؛ فإن البعض هاجمها لعدم ظهورها بتلك الإطلالة من قبل، وهو ما لم تكرره ثانية.

141

6- مساعد البلوشي
جدل واسع أثارته المطربة "نوال الكويتية" في مايو عام 2013 عندما أعلنت عن حفل لها مع الفنان الكويتي "مساعد البلوشي"، وكان من المقرر إقامة الحفل في نهاية الشهر، ولكن فوجئ الجمهور والبلوشي نفسه باستبعاده عن الحفل واستبدال مطرب آخر به، دون أن يخبره المنظمون أو نوال عن السبب في ذلك، ووقتها اتهم البعض "نوال" بإقصائها البلوشي عن قصد خوفًا من تصاعد نجوميته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، اتهمت بسرقة «إليسا» وتقليد «أحلام».. 6 مواقف أثارت الجدل لـ«نوال الكويتية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري