سحب مشروع طريق مكة - جدة السريع ، والسبب ؟
سحب مشروع طريق مكة - جدة السريع ، والسبب ؟

سحب مشروع طريق مكة - جدة السريع ، والسبب ؟ اخباري نيوز نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم سحب مشروع طريق مكة - جدة السريع ، والسبب ؟، سحب مشروع طريق مكة - جدة السريع ، والسبب ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سحب مشروع طريق مكة - جدة السريع ، والسبب ؟.

اخباري نيوز سحبت وزارة النقل مشروع المرحلة الثالثة من طريق مكة - جدة السريع من المقاول المكلف به ،حيث كان مقررا الانتهاء من المشروع قبل رمضان الماضي ، و ذلك بطول يبلغ 72 كلم بامتداد يبدأ من جسر الميناء و حتي بداية حي الرصيفة في مكة و يكون ب 4 مسارات في كل اتجاه و جزيرة في الوسط .

و قد تسبب تعثر المقاول تأخيرا في خطط ومشاريع وزارة النقل المخصصة للطريق ، منها رفع مستوى السلامة و الطاقة الاستيعابية ، حيث كان من المقرر اضافة مسار خامس للطريق من الاتجاهين و استبدال السياج الحديدي في الوسط بحواجز خرسانية على طول الطريق .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، سحب مشروع طريق مكة - جدة السريع ، والسبب ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو