اعتدى عليه جنسيا.. مذيعة أمريكية تتهم «سبيسي» بالتحرش بابنها
اعتدى عليه جنسيا.. مذيعة أمريكية تتهم «سبيسي» بالتحرش بابنها

اعتدى عليه جنسيا.. مذيعة أمريكية تتهم «سبيسي» بالتحرش بابنها اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اعتدى عليه جنسيا.. مذيعة أمريكية تتهم «سبيسي» بالتحرش بابنها، اعتدى عليه جنسيا.. مذيعة أمريكية تتهم «سبيسي» بالتحرش بابنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اعتدى عليه جنسيا.. مذيعة أمريكية تتهم «سبيسي» بالتحرش بابنها.

اخباري نيوز اتهم أحد الشبان الممثل كيفن سبيسي، بتهمة الاعتداء الجنسي عليه في يوليو 2016 في منطقة ساحلية قرب بوسطن الأمريكية، وهو ما استلزم فتح تحقيقات شرطية موسعة لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وبحسب موقع "سكاي نيوز"، فإن الشرطة في جزيرة نانتوكيت، حيث وقعت الحادثة المفترضة، أكدت صعوبة تأكيد أو نفي الشكوى المقدمة ضد سبيسي بتهمة الاعتداء الجنسي، مشيرة إلى أنها تحتاج لإذن خطي من الضحية لإظهار ذلك.

الوالدة هيذر أونروه وهي مذيعة تليفزيونية صحفية، تحدثت في تغريدة عبر "تويتر" في 13 أكتوبر عن حدوث هذا الاعتداء من دون الكشف عن هوية الضحية أو إعطاء أي تفاصيل.

وأوضحت أونروه خلال مؤتمر صحفي عقدته أمس الأربعاء، إلى جانب محاميها ميتشل قره بيديان، الذي عُرف عنه الدفاع عن ضحايا فضيحة تحرش جنسي بأطفال في بوسطن، أن ابنها الذي لم تسمه وقع ضحية للنجم الأمريكي بطل مسلسل "هاوس أوف كاردز" خلال وجودهما في إحدى الحانات.

وأشارت أونروه إلى أن ابنها لم يتقدم بشكوى عند وقوع الحادثة بدافع الحرج والخوف، خاصة وأن الشاب انتظر حتى الأسبوع الماضي ليقدم شكواه بعد توالي الاتهامات الموجهة إلى الممثل الحائز على جائزتي أوسكار والذي تم إقصاؤه عن مسلسل "هاوس أوف كاردز".

اقرأ أيضًا:

أخفى ميوله الجنسية 30 عامًا.. «سبيسي» يعترف: لدي لقاءات رومانسية مع رجال

نتفليكس تمنع مسلسل «هاوس أوف كاردز» بعد ادعاءات تحرش بطله سبيسي

الجانب المظلم من حياة «كيفين سبيسي».. نشأ في كنف أب يغتصب ابناءه

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، اعتدى عليه جنسيا.. مذيعة أمريكية تتهم «سبيسي» بالتحرش بابنها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري