تزوج مرتين وترك «الكارتون» لهذا السبب.. محطات في حياة إياد نصار
تزوج مرتين وترك «الكارتون» لهذا السبب.. محطات في حياة إياد نصار

تزوج مرتين وترك «الكارتون» لهذا السبب.. محطات في حياة إياد نصار اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تزوج مرتين وترك «الكارتون» لهذا السبب.. محطات في حياة إياد نصار، تزوج مرتين وترك «الكارتون» لهذا السبب.. محطات في حياة إياد نصار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تزوج مرتين وترك «الكارتون» لهذا السبب.. محطات في حياة إياد نصار.

اخباري نيوز مراحل عديدة وصعوبات كثيرة مر بها في السنوات الأولى من حياته التي عاشها لاجئًا سياسيًّا لدى الأردن، بعد أن تم تهجير أسرته من عقب الاحتلال الصهيوني لها في عام 1948، ليكتب له القدر نجومية في دولة ثالثة وهي ، مصنع النجوم التي تحتضن المواهب العربية، ليتحول خلال سنوات قليلة إلى "سوبر ستار" تتهافت عليه المعجبات.


ويرصد "التحرير - لايف" 14 معلومة عن حياة الفنان الفلسطيني إياد نصار بالتقرير التالي..

1- ولد إياد نصار في 9 نوفمبر من عام 1971 بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، لأب فلسطيني عمل رسامًا معماريًّا وأم فلسطينة ربة منزل.

2- له 7 إخوة "ولدان وخمس بنات"، وترتيبه الثاني بعد أخته الكبرى.

3- عاش حتى سن الثامنة في السعودية، لكن والده قرر أن يبعثه مع أختيه إلى جدته لإكمال الدراسة في الأردن، حيث مستوى تعليمي أفضل، في حين سافر الأب لدولة أخرى مكث بها وحده 20 عامًا، ثم اجتمعت الأسرة كاملة في الأردن، حينما كان عمر إياد 20 عاما.

4- تعلم في مدارس "وكالة الغوص" المخصصة للاجئين الفلسطينيين في الأردن، فتربى على فكرة النضال ضد العدوان الإسرائيلي بشتى أشكال الطرق المتاحة، وهو ما وظفه فيما بعد من خلال موهبته الفنية.

5- تخرج في كلية الفنون الجميلة، بجامعة اليرموك في الأردن عام 1994، وعمل خلال فترة دراسته بائعًا للإكسسوارات، ورسامًا لـ"البورتريه" من أجل توفير نفقاته الخاصة.

6- عمل في مجال "الدوبلاج" لأفلام الكارتون مدة 8 سنوات، لكنه قرر أن يترك هذا المجال ويتفرغ للتمثيل، مبررًا ذلك في حوار مع برنامج "واحد من الناس": "لما ابني يكبر هقوله باشتغل إيه.. بتاع كارتون؟ مع احترامي للمهنة بس ماكانتش طموحي".

7- عارض والده اقتحامه مجال الفن، لأن الصناعة لم تكن منتعشة في دولة الأردن، ولن توفر له تلك المهنة مصاريف الحياة، وظل معترضًا على امتهانه لها لمدة 10 سنوات، كان خلالها قد حقق نجاحًا ملموسًا، ليخبره والده آنذاك أنه كان على حق حينما أصر على رأيه وأصبح ممثلًا.

8- كان أول ظهور تليفزيوني له من خلال مسلسل أردني بعنوان "عرس الصقر" في عام 1998، وأتبعه بأدوار أخرى في الدراما الأردنية، فشارك في مسلسل "الدرب الطويل"، مسلسل "أمواج الحلم والانتظار"، مسلسل "السقاية"، مسلسل "امرؤ القيس".

9- اتخذ قرار السفر إلى مصر لأن القائمين على الدراما الأردنية لم يكونوا ينتجون آنذاك سوى مسلسل واحد في العام، وكان يضطر إلى الجلوس في المنزل بعض السنوات، حينما يكون المسلسل دون المستوى من وجهة نظره.

10- أول ظهور له في الدراما المصرية كان من خلال دور طبيب في مسلسل "صرخة أنثى"، عام 2007، مع داليا البحيري وطارق لطفي ومن إخراج رائد لبيب، ثم شارك في مسلسل "طريق الخوف" عام 2008، وخاض أول تجربة سينمائية مصرية في فيلم "أدرينالين" عام 2009 مع خالد الصاوي. 

11- يعتبر مسلسل "الجماعة" في عام 2010 من أهم المحطات الفنية في حياة إياد نصار، حيث جسد فيه شخصية مؤسس جماعة الإخوان المسلمين الشيخ حسن البنا في مسلسل ضخم ضم كوكبة من النجوم، بعد أن رشحه المؤلف وحيد حامد للدور.

12- قدم دورًا مختلفًا تمامًا في مسلسل "موجة حارة"، في رمضان 2013، حيث جسد شخصية ضابط شرطة عنيف يتخذ من أسلوب التعذيب وسيلة لانتزاع الاعترافات، والذي نال عليه الكثير من الجوائز منها جائزة مهرجان الفضائيات العربية، ومهرجان ART لأحسن ممثل.

13- أصبح فتى الأحلام للعديد من الفتيات، بعد تقديمه مسلسل "أريد رجلًا"، حيث جسد دور "سليم" أمام الفنانة أمينة خليل، التي جمعتهما قصة حب ملتهبة، وعُرض للمرة الأولى على شبكة القنوات المشفرة OSN ولم يحقق صدى كبيرًا لانخفاض نسبة المشتركين، لكنه أصبح حديث الناس حينما عرض على قناة "إم بي سي مصر" وتعلق به الكثير من الشباب الذين رأوا في أنفسهم نموذجي "سليم وأمينة"، كما استطاع تحقيق نجاح باهر فى مسلسل "أفراح القبة" وكذلك مسلسل "هذا المساء" الذي عرض في رمضان الماضي.


14- دخل 4 قصص حب، كانت الأولى في المرحلة الثانوية، بينما كانت الثانية في العام الأول من الكلية، وتأثر كثيرًا بعد فشلها، وتزوج بعد ثالث قصة حب دامت 3 سنوات من مخرجة مسرحية، والتي أنجبت له ولديه "إيسار وآدم"، لكن حدث الانفصال في عام 2010 بعد 8 سنوات من الزواج، بناءً على رغبتها، ثم دخل آخر قصة حب مع مهندسة الديكور شيماء الليثي، التي تعرف عليها في كواليس مسلسل "الوديعة والذئاب" ليتزوجها في 2014.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تزوج مرتين وترك «الكارتون» لهذا السبب.. محطات في حياة إياد نصار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري