من دون أي عملية جراحية.. كيف خسر هذا الرجل 175 كغ من وزنه؟
من دون أي عملية جراحية.. كيف خسر هذا الرجل 175 كغ من وزنه؟

من دون أي عملية جراحية.. كيف خسر هذا الرجل 175 كغ من وزنه؟ اخباري نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم من دون أي عملية جراحية.. كيف خسر هذا الرجل 175 كغ من وزنه؟، من دون أي عملية جراحية.. كيف خسر هذا الرجل 175 كغ من وزنه؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، من دون أي عملية جراحية.. كيف خسر هذا الرجل 175 كغ من وزنه؟.

من دون أي عملية جراحية.. كيف خسر هذا الرجل 175 كغ من وزنه؟

اخباري نيوز كشف رجل أمريكي عن التحول الكبير الذي طرأ على جسمه، بعد أن خضع لحمية قاسية، جعلته يخسر نحو 175 كيلوغرام من وزنه، بعد أن شارف على الوفاة.

 وكان زاك مور (36 عاماً) سجل فيديو وداع لابنه زاك جونيور، البالغ من العمر 8 سنوات، بعد أن أيقن أن الوزن الزائد، سيودي بحياته. وبعد أن وصل وزنه إلى نحو 250 كيلوغرام، ومؤشر كتلة وزن 60، شعر مور أنه يقامر بحياته، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد أن نقل إلى المستشفى نتيجة تعرضه للتسمم الغذائي في 2013، أدرك مور أن عليه إجراء تعديل على حياته. ومنذ ذلك الوقت، تمنع عن التدخين وتناول المشروبات الغازية والسكريات، وسعى لإجراء عملية جراحية بهدف خسارة الوزن الزائد.

وكان زاك يأكل بشراهة كبيرة، ويتناول كل ما تقع عينه عليه، ويشرب ما لا يقل عن لترين من المشروبات الغازية، وبعد إجراء تغييرات كبيرة على نمط حياته، تمكن من خسارة أكثر من 50 كيلو، في غضون 100 يوم فقط. واضطر إلى الخضوع لعمليات جراحية إضافية، لإزالة بقايا الجلد المترهل، بعد خسارة أكثر من نصف وزنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، من دون أي عملية جراحية.. كيف خسر هذا الرجل 175 كغ من وزنه؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز