كيف سيكون الطقس غداً.. ؟
كيف سيكون الطقس غداً.. ؟

كيف سيكون غداً.. ؟ اخباري نيوز نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم كيف سيكون الطقس غداً.. ؟، كيف سيكون الطقس غداً.. ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كيف سيكون الطقس غداً.. ؟.

كيف سيكون الطقس غداً.. ؟

اخباري نيوز توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم غد الخميس، غائما جزئيا الى غائم أحيانا وارتفاع بسيط في درجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل مع تساقط أمطار منفصلة، تشتد أحيانا، ويتوقع تساقط الثلوج بشكل متفرق ليلا اعتبارا من زيـادة 2500 متر. وجاء في النشرة الاتي:

الحال العامة: كتل هوائية رطبة وباردة نسبيا تؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط تؤدي الى طقس متقلب وماطر أحيانا.

الطقس المحتمل في يوم غد الخميس، غائم جزئيا الى غائم أحيانا وارتفاع بسيط في درجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل مع تساقط أمطار منفصلة، تشتد أحيانا، ويتوقع تساقط الثلوج بشكل متفرق ليلا اعتبارا من زيـادة 2500 م. أما الجمعة فيكون غائما جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة مع تساقط أمطار منفصلة، تكون غزيرة أحيانا مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة، يتوقع تساقط الثلوج اعتبارا من زيـادة 2500 متر.

درجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 16 الى 25 درجة، في الجبال من 10 الى 17 درجة، في الأرز من 4 الى 11 درجة وفي الداخل من 11 الى 19 درجة.

الرياح السطحية: جنوبية غربية، ناشطة أحيانا سرعتها بين 15 و40 كلم/ساعة.

الانقشاع: متوسط، يسوء أحيانا على الجبال بسبب الضباب وخلال فترة تساقط الأمطار.

الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و80%

حال البحر: متوسط زيـادة الموج الى مائج. حرارة سطح الماء: 24°م.

الضغط الجوي: 764 ملم زئبق.

ساعة شروق الشمس: 5,57 ساعة غروب الشمس: 17,46.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، كيف سيكون الطقس غداً.. ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز