شاهد ماذا فعل المارة لحظة قتل رجل امرأة أمامهم.. وردّ فعلهم صادم!
شاهد ماذا فعل المارة لحظة قتل رجل امرأة أمامهم.. وردّ فعلهم صادم!

شاهد ماذا فعل المارة لحظة قتل رجل امرأة أمامهم.. وردّ فعلهم صادم! اخباري نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شاهد ماذا فعل المارة لحظة قتل رجل امرأة أمامهم.. وردّ فعلهم صادم!، شاهد ماذا فعل المارة لحظة قتل رجل امرأة أمامهم.. وردّ فعلهم صادم! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد ماذا فعل المارة لحظة قتل رجل امرأة أمامهم.. وردّ فعلهم صادم!.

شاهد ماذا فعل المارة لحظة قتل رجل امرأة أمامهم.. وردّ فعلهم صادم!شاهد ماذا فعل المارة لحظة قتل رجل امرأة أمامهم.. وردّ فعلهم صادم!

اخباري نيوز وكالات- أصيب مجموعة من المارة بحالة من الفزع والخوف، عندما نفذ رجل مقلبا مرعبا به، وقتل امرأة عجوز أمامهم.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رجل يتشاجرة مع امرأة عجوز في شرفة منزلهما، لتنفيذ مقلب في المارة، حيث اشتد العراك بينهما، وقام الأخير بصفع المرأة وحملها ورميها من الشرفة لتسقط على الأرض مفارقة للحياة، مما أصاب المارة بحالة من الصدمة والرعب وفروا هاربين من المكان.

لكن الغريب في الأمر أن لا أحد من الموجودين حاول المساعدة والإمساك بالسيدة.

رابط مختصر

2017-10-31 2017-10-31

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، شاهد ماذا فعل المارة لحظة قتل رجل امرأة أمامهم.. وردّ فعلهم صادم!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور