محمد بن راشد يستقبل الرئيس الفرنسي
محمد بن راشد يستقبل الرئيس الفرنسي

محمد بن راشد يستقبل الرئيس الفرنسي اخباري نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن راشد يستقبل الرئيس الفرنسي، محمد بن راشد يستقبل الرئيس الفرنسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن راشد يستقبل الرئيس الفرنسي.

اخباري نيوز استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" - في قصر سموه بزعبيل بعد ظهر اليوم - الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية والوفد المرافق.

وقد رحب سموه بضيف البلاد وتبادل معه الأحاديث حول مجمل العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية والجمهورية الفرنسية والتأكيد على متانة وقوة هذه العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين منذ عقود طويلة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، محمد بن راشد يستقبل الرئيس الفرنسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان