السيسي على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : تعليق الرئيس على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تعليق الرئيس على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تعليق الرئيس السيسي على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : تعليق الرئيس السيسي على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

اليوم الموافق - الأربعاء 16 مايو 2018 06:13 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 16 مايو 2018 06:13 مساءً - علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على نقل سفارة الأمريكية إلى القدس، قائلًا: “قلنا إن القرار سيكون له تداعيات سلبية وعدم الرضا والاستقرار في المنطقة”.

وقال السيسي خلال الجلسة الختامية “اسأل الرئيس” في المؤتمر الخامس للشباب: “جهود جمهورية العربية لا تتوقف، ولا تكون كرد فعل، بل سابقة على ذلك، والتحركات المصرية فى مجلس الامن كانت شاهدة على ذلك”.

وشدد الرئيس، على أن معبر رفع ” مفتوح”، على مدار اليوم لتخفيف حجم المعاناة على الشعب الفلسطيني، مؤكدا على أن جمهورية مصر العربية تتواصل مع الجانب الفلسطسينى والاسرائيلي لحل الازمة، وأتمني ان يكون لدي الدولة الاسرائيلية حرص على أرواح الشعب الفلسطسيني.

وتابع: “لا نستطيع تقديم أكثر من ذلك، والتأثير مش بالكلام وانما بالقدرة والعمل، وليس بالمزايدة، نحن نتحرك كجزء من الحل”.

كانت الأمريكية، نقلت أول أمس الإثنين، سفارتها إلى القدس قبل يوم واحد من ذكرى النكبة وقيام دولة الكيان الصهيوني، مما أدى إلى تصاعد غضب الفلسطينيين.

وقتل 62 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء تظاهرهم على السياج الحدودي مع قطاع احتجاجا على نقل السفارة للقدس خلال مشاركتهم في فعاليات “مسيرة العودة الكبرى” التي بدأت في 30 مارس الماضي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : تعليق الرئيس السيسي على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تعليق الرئيس السيسي على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

أخبار عاجلة : تعليق الرئيس السيسي على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تعليق الرئيس السيسي على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس .

المصدر : وكالة أنباء أونا