مصر «»: سياسات جمهورية العربية إزاء أزمات المنطقة معلنة وثابتة" data-no-lazy="false" />
أخبار «»: سياسات جمهورية العربية إزاء أزمات المنطقة معلنة وثابتة

أخبار «»: سياسات جمهورية مصر العربية إزاء أزمات المنطقة معلنة وثابتة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «السيسي»: سياسات جمهورية مصر العربية إزاء أزمات المنطقة معلنة وثابتة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «السيسي»: سياسات جمهورية مصر العربية إزاء أزمات المنطقة معلنة وثابتة.

الأربعاء 16 مايو 2018 06:12 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن «الوضع في المنطقة صعب للغاية، ومصر لم تكن بعيدة عن حال دول مجاورة لولا إرادة الله في عدم حدوث ذلك بمصر»، وفق قوله.

وقال «السيسي»، خلال جلسة «اسأل الرئيس» ضمن فعاليات المؤتمر الدوري الخامس للشباب، مساء الأربعاء، أن سياسة جمهورية مصر العربية إزاء أزمات المنطقة ثابتة ومعلنة، وهي أنها تشجع العمل السياسي بعيدًا عن العمل العسكري والحروب، بالإضافة إلى وحدة هذه الدول حتى لا يحدث تقسييم لها، ما يؤدي إلى تدهو الأوضاع الأمنية أكثر.

وأوضح أن جمهورية مصر العربية تساند الجيوش الوطنية وليس الميليشيات والجماعات، لأن هذه الجيوش هي المسؤولة عن الدفاع عن الدولة وشعبها ووحدة أراضيها، مشيرًا إلى تأكيد جمهورية مصر العربية على احترام إرادة الشعوب، حسب تعبيره.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للشباب، بحضور عشرات المسؤولين في الدولة، وبمشاركة نحو 1500 شاب وفتاة.

أخبار مصر «السيسي»: سياسات جمهورية مصر العربية إزاء أزمات المنطقة معلنة وثابتة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «السيسي»: سياسات جمهورية مصر العربية إزاء أزمات المنطقة معلنة وثابتة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر «السيسي»: سياسات جمهورية مصر العربية إزاء أزمات المنطقة معلنة وثابتة.

أخبار مصر «السيسي»: سياسات جمهورية مصر العربية إزاء أزمات المنطقة معلنة وثابتة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر «السيسي»: سياسات جمهورية مصر العربية إزاء أزمات المنطقة معلنة وثابتة .

المصدر : بوابة الشروق