عأأأجل: بالصور| انطلاق مبادرة "عنيك في عنينا" للقضاء على مسببات العمى بالغربية
عأأأجل: بالصور| انطلاق مبادرة "عنيك في عنينا" للقضاء على مسببات العمى بالغربية

عأأأجل: بالصور| انطلاق مبادرة "عنيك في عنينا" للقضاء على مسببات العمى بالغربية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالصور| انطلاق مبادرة "عنيك في عنينا" للقضاء على مسببات العمى بالغربية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالصور| انطلاق مبادرة "عنيك في عنينا" للقضاء على مسببات العمى بالغربية.

الاثنين 14 مايو 2018 12:59 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حضر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، احتفالية إطلاق مبادرة "عنيك في عينينا"، تحت رعايته ورئيس مجلس الوزراء بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

وتهدف المبادرة للكشف والاكتشاف المبكر لأمراض العيون وصرف العلاج اللازم وعمل الجراحات للحالات التي تحتاج إليها بالمجان، حرصا من المجتمع المدني في مساعدة أجهزة الدولة للوقاية والقضاء على مسببات مرض العمى.

وقدم هاني عبدالفتاح، المدير التنفيذي لمؤسسة "صناع الخير" ونائبا عن رئيس مجلس الأمناء الشكر لمحافظ الغربية على رعايتة للمبادرة وتقديم جميع المساعدات لتحقيق الهدف من هذه المبادرة، وصرح أنه تم الكشف على 10 ألاف مواطن وتقديم العلاج اللازم لهم سواء علاج أو إجراء جراحه.

وقالت أسماء عبدالدايم، مدير مؤسسة صناع الخير بالغربية، إن الاحتفالية تعتبر بداية انطلاقة جديدة لمبادرة "عينيك في عيننا" لمكافحة مسببات العمى، والتي أطلقت في بداية العام وستجوب المبادرة قرى المحافظة الأكثر احتياجا لمكافحة مسببات العمى مع أفضل مراكز للعيون.

وشهدت الاحتفالية توقيع برتوكول تعاون بين مؤسسة "صناع الخي" ونقابه الصيادلة بالغربية لتقديم خدمة مميزة لمرضى العيون.

وقدمت مؤسة "صناع الخير" والقائمين على مبادرة "عينيك في عيننا" درع المؤسسة لمحافظ الغربية تقديرا لما يقدمه من دعم.

حضر الاحتفالية اللواء طلعت منصور سكرتير عام المحافظة، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، والدكتور هاني فوزي نقيب الصيادلة بالغربية، وعدد من القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة.

 

 

عأأأجل: بالصور| انطلاق مبادرة "عنيك في عنينا" للقضاء على مسببات العمى بالغربية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالصور| انطلاق مبادرة "عنيك في عنينا" للقضاء على مسببات العمى بالغربية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: بالصور| انطلاق مبادرة "عنيك في عنينا" للقضاء على مسببات العمى بالغربية.

عأأأجل: بالصور| انطلاق مبادرة "عنيك في عنينا" للقضاء على مسببات العمى بالغربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: بالصور| انطلاق مبادرة "عنيك في عنينا" للقضاء على مسببات العمى بالغربية .

المصدر : الوطن