أخـبـار : امتحان الإنجليزي يرسم السعادة على وجوه طلاب الإعدادية بالشرقية
أخـبـار : امتحان الإنجليزي يرسم السعادة على وجوه طلاب الإعدادية بالشرقية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، امتحان الإنجليزي يرسم السعادة على وجوه طلاب الإعدادية بالشرقية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : امتحان الإنجليزي يرسم السعادة على وجوه طلاب الإعدادية بالشرقية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : امتحان الإنجليزي يرسم السعادة على وجوه طلاب الإعدادية بالشرقية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 12:54 مساءً ـ سادت حالة من الفرحة بين طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، بسبب سهولة امتحان مادة اللغة الإنجليزية للترم الثاني ومطابقته للمنهج الذي تم دراسته وخلوه من أي تعقيدات. 

وظهرت السعادة على وجوه الطلاب عقب خروجهم من اللجان موضحين أن الامتحان من الكتاب المدرسي ولم يكن به أي نقاط بعيدة عن المنهج أو بالغة الصعوبة. 

وقال ثروت لاشين الموجه الأول للمادة بالمحافظة:"يهمنا في المقام الأول سعادة أبنائنا الطلاب وأهاليهم .. اختبار اليوم من الكتاب المدرسي وذلك حرصًا منا كتوجيه على جعل تركيز الطلاب منصب على الكتب المدرسية " . 

وتابع: "سنراعي تمامًا مستقبل أبنائنا الطلاب في التصحيح وسنكون إلى جوارهم في أي نقطة نراها في مصلحتهم".

أخـبـار : امتحان الإنجليزي يرسم السعادة على وجوه طلاب الإعدادية بالشرقية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، امتحان الإنجليزي يرسم السعادة على وجوه طلاب الإعدادية بالشرقية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : امتحان الإنجليزي يرسم السعادة على وجوه طلاب الإعدادية بالشرقية.

أخـبـار : امتحان الإنجليزي يرسم السعادة على وجوه طلاب الإعدادية بالشرقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : امتحان الإنجليزي يرسم السعادة على وجوه طلاب الإعدادية بالشرقية .

المصدر : الصباح العربي