أخباري نيوز : حجي: هذا الأسبوع سيتخرج ألف مصري من كبرى الجامعات الأمريكية
أخباري نيوز : حجي: هذا الأسبوع سيتخرج ألف مصري من كبرى الجامعات الأمريكية

أخباري نيوز : حجي: هذا الأسبوع سيتخرج ألف مصري من كبرى الجامعات الأمريكية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حجي: هذا الأسبوع سيتخرج ألف مصري من كبرى الجامعات الأمريكية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حجي: هذا الأسبوع سيتخرج ألف مصري من كبرى الجامعات الأمريكية.

الاثنين 14 مايو 2018 12:52 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أشاد الدكتور عصام حجى، العالم  بوكالة ناسا الفضائية والمستشار العلمي لرئيس الجمهورية سابقا، بالمصريين المتواجدين بأمريكا ويدرسون في الجامعات الأمريكية المختلفة ، مؤكدًا أنه في المستقبل القريب سيتخرج آلاف من الطلاب سيكون هؤلاء أمل جمهورية العربية  فى تقدمها وتطورها.

وقال حجى خلال تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "في هذا الأسبوع سيتخرج ما يقارب ألف طالب مصري من كبرى الجامعات الأمريكية".

وقال قائلاً: "على سبيل المثال الطالبة ناهد عبد الرحمن التي قبضت خطابًا شرفيًا في حفل ختام جامعة تكساس المرموقة أمام الآلاف من الطلبة. أمل أمتنا في مغتربيها كبير. مبروك لكم جميعا جمهورية مصر العربية تنتظر الكثير منكم جمهورية مصر العربية".

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى مع المنشور، فقالت سلمى عبده: "ناهد بنت صعيدية جدعة فخورين بيها".

وأضافت ناهد عبد الرحمن: "فخورة بيكى يا صديقتى العزيزة".

أخباري نيوز : حجي: هذا الأسبوع سيتخرج ألف مصري من كبرى الجامعات الأمريكية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حجي: هذا الأسبوع سيتخرج ألف مصري من كبرى الجامعات الأمريكية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : حجي: هذا الأسبوع سيتخرج ألف مصري من كبرى الجامعات الأمريكية.

أخباري نيوز : حجي: هذا الأسبوع سيتخرج ألف مصري من كبرى الجامعات الأمريكية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : حجي: هذا الأسبوع سيتخرج ألف مصري من كبرى الجامعات الأمريكية .

المصدر : المصريون