أخباري نيوز : البرادعى يكشف موقفه من الإطاحة بـ"مرسى" بعد ثورة 30 يونيو
أخباري نيوز : البرادعى يكشف موقفه من الإطاحة بـ"مرسى" بعد ثورة 30 يونيو

أخباري نيوز : البرادعى يكشف موقفه من الإطاحة بـ"مرسى" بعد ثورة 30 يونيو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البرادعى يكشف موقفه من الإطاحة بـ"مرسى" بعد ثورة 30 يونيو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البرادعى يكشف موقفه من الإطاحة بـ"مرسى" بعد ثورة 30 يونيو.

الاثنين 14 مايو 2018 12:52 مساءً ـ أخباري نيوز ـ رد الدكتور محمد البرادعى، نائب الرئيس المصرى السابق، والعالم الذرى بالوكالة الدولية للطاقة الذرية، على عدد من الشائعات التى تدور حول عمله إبان مظاهرات 30 يونيو، وعزل الرئيس الأسبق محمد مرسى فى 3 يوليو 2013، مشيرا إلى أن أغلب ما يحاك ويردد على ألسنة بعض النخب المصرية عار تماما من الصحة مبينًا صحة ما تم.

وقال البرادعى خلال تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هناك للأسف كثيرون مستمرون فى ترديد الإفك ولايتحرون الحقيقة، فمن قائل إننى سافرت الى الخارج لأتآمر وأروج لعزل الدكتور مرسى، إلى مُدعى أننى "تواطأت"، إلى آخر يزعم كُرهى للإسلام، وغيرها من الافتراءات، كما ذكرت مرارًا أن مطلبى وغيرى فى ذلك الوقت كانت انتخابات رئاسية مبكرة نتيجة الفشل والاستقطاب المدمّر فى إدارة الدولة، وأننى لم أعلم باحتجاز الدكتور  مرسى  بعد محادثات تمت بينه وبين الجيش". 

وقال العالم المصرى: "لم تكن قوى المعارضة على علم بها إلا خلال اجتماع دعى الجيش القوى المدنية إليه لبحث كيفية الخروج من الاحتقان الخطير  الذى وصلت إليه البلاد  حضرت الاجتماع وقد قبلت المشاركة فى العمل الرسمي بهدف واحد وهو محاولة تجنب اقتتال أهلى يلوح فى الأفق والتوصل الى مصالحة وطنية طبقاً لخريطة طريق 3يوليو".

وتابع: "على الرّغم من محاولاتى فى كل اتجاه وبكل الأساليب فقد فشلت فى هذا، أمام التيار الكاسح الذى واجهته ولم يكن أمامى سوى الإستقالة. وفى ضوء المناخ السائد حينذاك والمتصادم مع رؤيتى وضميرى وكل قناعاتى، فقد وجدت أنه من الأفضل أن أبتعد عن العمل السياسى فى جمهورية العربية بعد أن قدمت كل ما أستطيع للانتقال بالوطن الى نظام حكم قائم على الحرية والكرامة، وأن أعود لممارسة عملى الدولى. حَرَّى بهؤلاء وغيرهم من التيارات الآخرى أن يراعوا ضمائرهم وأن يكفوا عن الاستمرار فى ترديد الأكاذيب. الوطن يستحق أفضل من هذا". 

وعلق عدد من النشطاء على المنشور، فقال  خالد محمد: إحنا فى جمهورية مصر العربية يا دكتور بنحبك وفاهمينك "

وقال هاني سالم مهاجما البرادعى : "أنت  متآمر ومنافق".

يذكر أنه بعد ثورة 30 يونيو التى قام بها الشعب ضد حكم الإخوان الملسمين، عُزل محمد مرسى من منصبه فى بيان 3 يوليو الشهير.

أخباري نيوز : البرادعى يكشف موقفه من الإطاحة بـ"مرسى" بعد ثورة 30 يونيو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البرادعى يكشف موقفه من الإطاحة بـ"مرسى" بعد ثورة 30 يونيو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : البرادعى يكشف موقفه من الإطاحة بـ"مرسى" بعد ثورة 30 يونيو.

أخباري نيوز : البرادعى يكشف موقفه من الإطاحة بـ"مرسى" بعد ثورة 30 يونيو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : البرادعى يكشف موقفه من الإطاحة بـ"مرسى" بعد ثورة 30 يونيو .

المصدر : المصريون