عأأأجل: ربة منزل تتهم زوجها بإلقائها من سطح المنزل وإصابتها بكسور في البحيرة
عأأأجل: ربة منزل تتهم زوجها بإلقائها من سطح المنزل وإصابتها بكسور في البحيرة

عأأأجل: ربة منزل تتهم زوجها بإلقائها من سطح المنزل وإصابتها بكسور في البحيرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ربة منزل تتهم زوجها بإلقائها من سطح المنزل وإصابتها بكسور في البحيرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ربة منزل تتهم زوجها بإلقائها من سطح المنزل وإصابتها بكسور في البحيرة.

الاثنين 14 مايو 2018 12:46 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أصيبت ربة منزل بكسر بالقدم وكدمة بالحوض، إثر سقوطها من الطابق الأول بمنزلها بمركز أبوحمص بالبحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، إخطاراً من اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية، بتلقي مأمور مركز شرطة أبوحمص، إشارة من المستشفى العام، بوصول (م. ع 30 عاما. ربة منزل)، مصابة بكدمة بالحوض وكسر بالقدم اليمنى، إثر سقوطها من أعلى، وغادرت المستشفى بعد تقديم العلاج اللازم لها.

وبسؤالها اتهمت زوجها (ر. س. 34 عاما) سائق مقيم بذات الناحية، بالتعدي عليها بالضرب، إثر مشادة بينهما بسبب خلافات زوجية، وقيامه بدفعها حال تواجدهما أعلى سطح المنزل، بالطابق الأول علوى، ما أدى لسقوطها أرضاً وحدوث إصابتها.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الزوج، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وقال بسقوطها دون تعد منه، وعلل اتهامها له بسبب خلافات زوجيه بينهما.

وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

عأأأجل: ربة منزل تتهم زوجها بإلقائها من سطح المنزل وإصابتها بكسور في البحيرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ربة منزل تتهم زوجها بإلقائها من سطح المنزل وإصابتها بكسور في البحيرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ربة منزل تتهم زوجها بإلقائها من سطح المنزل وإصابتها بكسور في البحيرة.

عأأأجل: ربة منزل تتهم زوجها بإلقائها من سطح المنزل وإصابتها بكسور في البحيرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ربة منزل تتهم زوجها بإلقائها من سطح المنزل وإصابتها بكسور في البحيرة .

المصدر : الوطن