عأأأجل: محافظ القليوبية يكرم الفائزين بـ"أوائل الطلبة" في المدارس الفنية
عأأأجل: محافظ القليوبية يكرم الفائزين بـ"أوائل الطلبة" في المدارس الفنية

عأأأجل: محافظ القليوبية يكرم الفائزين بـ"أوائل الطلبة" في المدارس الفنية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محافظ القليوبية يكرم الفائزين بـ"أوائل الطلبة" في المدارس الفنية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محافظ القليوبية يكرم الفائزين بـ"أوائل الطلبة" في المدارس الفنية.

الاثنين 14 مايو 2018 12:46 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كرم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، الطلاب الحاصلين على المركز الأول على مستوي الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة بالمدارس الفنية.

وفازت كل من الطالبة بسنت سمير عبدالعزيز، والطالبة أميرة مصطفي السيد، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، تخصص إلكترونيات بمدرسة بنها الصناعية بنات، وجاء التكريم بحضور طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير عام التعليم الفني بالمديرية.

الجدير بالذكر، أن الفريق مكون من عدد من الطلاب الآخرين الذين ساهمو في المسابقة أيضا، وهم رابعة عبدالحي عبدالمولى، آية ناصر فتحي، إسراء السيد عبدالقادر، نادية مصطفى.

وقدم المحافظ للطلاب شهادات تقدير داعيا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والاستمرار في تفوقهم العلمي متمنيا لهم دوام التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

عأأأجل: محافظ القليوبية يكرم الفائزين بـ"أوائل الطلبة" في المدارس الفنية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محافظ القليوبية يكرم الفائزين بـ"أوائل الطلبة" في المدارس الفنية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: محافظ القليوبية يكرم الفائزين بـ"أوائل الطلبة" في المدارس الفنية.

عأأأجل: محافظ القليوبية يكرم الفائزين بـ"أوائل الطلبة" في المدارس الفنية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: محافظ القليوبية يكرم الفائزين بـ"أوائل الطلبة" في المدارس الفنية .

المصدر : الوطن