عأأأجل: عبدالعال لأعضاء تكتل "25-30": أنتم في القلب
عأأأجل: عبدالعال لأعضاء تكتل "25-30": أنتم في القلب

عأأأجل: عبدالعال لأعضاء تكتل "25-30": أنتم في القلب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عبدالعال لأعضاء تكتل "25-30": أنتم في القلب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عبدالعال لأعضاء تكتل "25-30": أنتم في القلب.

الاثنين 14 مايو 2018 12:46 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وجّه الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، رسالة لأعضاء تكتل "25-30"، بأنهم "في القلب".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة اليوم، مع مطالبة النائب أحمد الشرقاوي، عضو التكتل، بشأن إدخال تعديلات على قانون مكافحة جرائم الانترنت، حيث داعبه عبدالعال، قائلا له: "يا شرقاوى بطل شيطنة".

ونظر "عبدالعال" لمقاعد 25-30 قائلا لهم: "انتوا في القلب"، ثم نظر لمقاعد ائتلاف دعم جمهورية العربية، مستطردا بقوله: "إلى جانب الأغلبية المحببة للقلب دائمًا وأبدا".

وتابع: هذا المجلس من حسناته أنه في الموضوعات ذات الطابع الوطني نجد الأغلبية والأقلية على قلب رجل واحد.

عأأأجل: عبدالعال لأعضاء تكتل "25-30": أنتم في القلب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عبدالعال لأعضاء تكتل "25-30": أنتم في القلب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: عبدالعال لأعضاء تكتل "25-30": أنتم في القلب.

عأأأجل: عبدالعال لأعضاء تكتل "25-30": أنتم في القلب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: عبدالعال لأعضاء تكتل "25-30": أنتم في القلب .

المصدر : الوطن