ليبيا»" data-no-lazy="false" />
عـااجل: مطرانية سمالوط تنهي استعداداتها لاستقبال رُفات «شهداء مذبحة »

عـااجل: مطرانية سمالوط تنهي استعداداتها لاستقبال رُفات «شهداء مذبحة »، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مطرانية سمالوط تنهي استعداداتها لاستقبال رُفات «شهداء مذبحة ليبيا»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مطرانية سمالوط تنهي استعداداتها لاستقبال رُفات «شهداء مذبحة ليبيا».

الاثنين 14 مايو 2018 12:36 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت مطرانية سمالوط للأقباط الأرثوذكس في المنيا، برئاسة الأنبا بفنويتوس، مطران سمالوط، الاثنين، إنهاء استعداداتها لاستقبال واستلام رفات «شهداء مذبحة الليبية».

وقال القمص داوود ناشد، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بسمالوط، في تصريحات لـ« اليوم»، إن المطرانية أعلنت استعدادها في أي وقت لاستلام الرفات، مضيفا أن المطرانية لم تخطر بموعد الاستلام، مشيرا إلى أنه سيكون هناك تنسيق مع الكاتدرائية والخارجية المصرية في مراسم دفن الشهداء.

من جانبه، أشار القس يوليوس شحاتة، راعي كنيسة الشهداء، إلى أنه تم الانتهاء من بناء الكنيسة التي صدر قرار جمهوري من الرئيس بإنشائها عقب الحادث الأليم، وقد تم تدشينها في 15 فبراير الماضي، مؤكدا أن الكنيسة مستعدة لاستقبال الرفات في أي وقت وإخطار أسر الشهداء للمشاركة في مراسم الاستقبال والدفن.

وكانت نيابة سمالوط قد أنهت إجراءات استلام رُفات «شهداء مذبحة داعش الليبية»، والتي راح ضحيتها 20 شخصًا من أبناء مركز سمالوط بالمنيا.

جاء ذلك عقب صدور قرار النائب العام، وتكليف المستشار أسامة عبدالمنعم، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، بتكليف رئيس نيابة سمالوط باستدعاء أهالي شهداء سمالوط، لمعرفة مدى موافقتهم على استلام رفات الشهداء من عدمه، حيث وافق أهالي الشهداء على استلام رُفات أبنائهم .

عـااجل: مطرانية سمالوط تنهي استعداداتها لاستقبال رُفات «شهداء مذبحة ليبيا»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مطرانية سمالوط تنهي استعداداتها لاستقبال رُفات «شهداء مذبحة ليبيا»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مطرانية سمالوط تنهي استعداداتها لاستقبال رُفات «شهداء مذبحة ليبيا».

عـااجل: مطرانية سمالوط تنهي استعداداتها لاستقبال رُفات «شهداء مذبحة ليبيا» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مطرانية سمالوط تنهي استعداداتها لاستقبال رُفات «شهداء مذبحة ليبيا» .

المصدر : المصرى اليوم