مصر العربية" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : رئيس الاستخبارات الفرنسية يؤكد للسيسى حرص بلاده على التنسيق المستمر مع جمهورية العربية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، رئيس الاستخبارات الفرنسية يؤكد للسيسى حرص بلاده على التنسيق المستمر مع جمهورية العربية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، رئيس الاستخبارات الفرنسية يؤكد للسيسى حرص بلاده على التنسيق المستمر مع جمهورية مصر العربية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : رئيس الاستخبارات الفرنسية يؤكد للسيسى حرص بلاده على التنسيق المستمر مع جمهورية مصر العربية.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 12:24 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 12:24 مساءً - استقبل الرئيس عبد الفتاح ، اليوم الاثنين، “لوران نونيز” رئيس جهاز الاستخبارات الداخلية الفرنسي، بحضور اللواء عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

وقال السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب بالمسئول الفرنسي وطلب نقل تحياته إلى الرئيس “إيمانويل ماكرون”، مؤكداً على قوة وعمق العلاقات المصرية والفرنسية والأهمية التى توليها جمهورية مصر العربية لتدعيم وتعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، بما فى ذلك على الصعيدين الأمنى والاستخباراتى.

وأشاد الرئيس بالتنسيق والتشاور القائمين بين البلدين إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وكذا جهود مكافحة الإرهاب بما يعكس رسوخ الشراكة القائمة بين جمهورية مصر العربية وفرنسا.

وقال المتحدث الرسمى أن “نونيز” نقل إلى الرئيس السيسي تحيات الرئيس الفرنسة “ماكرون”، معرباً عن اعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من تعاون وثيق وعلاقات قوية وتاريخية.

 وأكد رئيس الاستخبارات الداخلية الفرنسية حرص بلاده على التنسيق المستمر مع الجانب إزاء التحديات المختلفة التي تواجه البلدين، ولاسيما في ضوء الوضع الإقليمي المتأزم بالشرق الأوسط، مثمناً في هذا الإطار دور جمهورية مصر العربية المحوري في تدعيم الأمن والاستقرار بالمنطقة ومساعيها للتوصل إلى تسويات سياسية للأزمات الراهنة.

وتم خلال اللقاء التباحث حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية وسبل تطوير مختلف جوانب التعاون بين البلدين في عدد من المجالات، فضلاً عن مناقشة المستجدات المتعلقة ببعض القضايا الإقليمية، وسبل تعزيز الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب والتطرف.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : رئيس الاستخبارات الفرنسية يؤكد للسيسى حرص بلاده على التنسيق المستمر مع جمهورية مصر العربية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : رئيس الاستخبارات الفرنسية يؤكد للسيسى حرص بلاده على التنسيق المستمر مع جمهورية مصر العربية.

أخبار عاجلة : رئيس الاستخبارات الفرنسية يؤكد للسيسى حرص بلاده على التنسيق المستمر مع جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : رئيس الاستخبارات الفرنسية يؤكد للسيسى حرص بلاده على التنسيق المستمر مع جمهورية مصر العربية .

المصدر : وكالة أنباء أونا