عأأأجل: ضبط 23 طنا من السكر المدعم قبل بيعه في "السوق السوداء" بالبحيرة
عأأأجل: ضبط 23 طنا من السكر المدعم قبل بيعه في "السوق السوداء" بالبحيرة

عأأأجل: ضبط 23 طنا من السكر المدعم قبل بيعه في "السوق السوداء" بالبحيرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ضبط 23 طنا من السكر المدعم قبل بيعه في "السوق السوداء" بالبحيرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ضبط 23 طنا من السكر المدعم قبل بيعه في "السوق السوداء" بالبحيرة.

الاثنين 14 مايو 2018 12:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير الأمن اليوم، حملة للرقابة على الأسواق، وضبط المخالفين، بالتنسيق مع مديرية التموين.

وأسفرت الحملة التى شارك فيها العقيد وجدي الصيرفي، مدير مباحث التموين، عن تحرير مخالفة ضد "إ. ر" 42 سنة، صاحب مركز تعبئة سكر، بمركز حوش عيسى، لتجميعه كميات من السكر التمويني المدعم، لإعادة بيعه بـ"السوق السوداء"، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضُبط بحوزته 23 طنًا من السكر، وخط تعبئة يدوي، و200 كيس فارغ مُعد للتعبئة.

عأأأجل: ضبط 23 طنا من السكر المدعم قبل بيعه في "السوق السوداء" بالبحيرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ضبط 23 طنا من السكر المدعم قبل بيعه في "السوق السوداء" بالبحيرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ضبط 23 طنا من السكر المدعم قبل بيعه في "السوق السوداء" بالبحيرة.

عأأأجل: ضبط 23 طنا من السكر المدعم قبل بيعه في "السوق السوداء" بالبحيرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ضبط 23 طنا من السكر المدعم قبل بيعه في "السوق السوداء" بالبحيرة .

المصدر : الوطن