عأأأجل: مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي بالبحيرة
عأأأجل: مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي بالبحيرة

عأأأجل: مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي بالبحيرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي بالبحيرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي بالبحيرة.

الاثنين 14 مايو 2018 12:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لقي 3 أشخاص مصرعهم، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق "وادي النطرون-العلمين" بالقرب من مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون، بوقوع حادث تصادم على طريق "وادي النطرون-العلمين" عند الكيلو 18 اتجاه العلمين بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم بين سيارة نصف نقل تابعه للشركة الوطنية للدواجن بوادي النطرون قطاع خاص، قيادة (ب. م) 41 سنة سائق، ومقيم بمحافظة المنوفية، وسيارة نقل قيادة (إ. ف) 43 سنة سائق، ومقيم بمحافظة الغربية، وتم التحفظ عليه، وذلك أثناء سير السيارة الأولى على الطريق تصادف خروج السيارة الثانية من إحدى الطرق الفرعية فاصطدمت الأولى بها.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى واثنين من مرافقيه هما (م. م 37 عاما) عامل، ومقيم بكفر الزيات بمحافظة الغربية، و(ه. ش 35 عاما) عامل ومقيم بعزب شبرا التابعة لمركز دمنهور، من عمال الشركة، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد.

وبسؤال قائد السيارة الثانية أقر بمضمون ما تقدم، وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

عأأأجل: مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي بالبحيرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي بالبحيرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي بالبحيرة.

عأأأجل: مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي بالبحيرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي بالبحيرة .

المصدر : الوطن